رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يودع كأس السوبر الإسباني على يد بيلباو «فيديو»

12:03 ص | الجمعة 15 يناير 2021
ريال مدريد يودع كأس السوبر الإسباني على يد بيلباو «فيديو»

ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ودع فريق ريال مدريد، اليوم الخميس، بطولة كأس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي، وذلك إثر سقوطه المفاجئ أمام نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «لا روزاليدا»، وأحرز ثنائية فريق أتلتيك بيلباو راؤول جارسيا في الدقيقتين 18، 38 من زمن المباراة، فيما سجل كريم بنزيما هدف فريق ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 37 من زمن تلك المواجهة.

وتقدم أتليتك بلباو في نتيجة اللقاء مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة 18 من زمن تلك المواجهة، بعد تسديدة داني جارسيا الأرضية الزاحفة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى أسفل يسار المرمى الملكي الإسباني.

ووسع فريق أتلتيك بيلباو الفارق بهدف ثاني، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالحه بعد خطأ على لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 38، نجح راؤول جارسيا في تسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة 74 من زمن اللقاء، نجح بنزيما في تسجيل أول أهداف الميرينجي من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة أكثر من لاعب.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة قد نجح في الانتصار على ريال سوسيداد، أمس وذلك بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية وركلات الجزاء.