رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس في غياب «النني»

12:51 ص | الجمعة 15 يناير 2021
أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس في غياب «النني»

أرسنال

حسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة التي جمعت آرسنال مع ضيفه كريستال بالاس، مساء الخميس، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «الإمارات».

وتناوب لاعبو الفريقان، على إهدار مجموعة من الفرص الخطيرة، ولم يرتق اللقاء للمستوى المطلوب، خاصة في الدقائق الأخيرة، بعدما استقر كريستال بالاس في الخلف للحفاظ على التعادل.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

وبهذا التعادل، استقر فريق آرسنال في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.

ومن جانبه فقد اعتمد المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تواجد دافيد لويز إلى جانب روب هولدينج في عمق الخط الخلفي، بمساعدة من الظهيرين هكتور بيليرين الظهير الأيمن للفريق وأينسلي ماتيلاند نايلز ظهير الجانرز الأيسر.

تشكيل الفريقين

وجاء تشكيل الفريق اللندني خلال اللقاء على النحو التالي:

حارس المرمى: بيرند لينو.

وفي خط الدفاع: ميتلاند، ديفيد لويز، روب هولدينج، بيليرين.

وفي خط الوسط: تشاكا، سيبايوس، ساكا، أوباميانج، سميث روي.

وفي خط الهجوم وحيدًا: ألكسندر لاكازيت.

في المقابل، جاءت تشكيلة فريق كريستال بالاس على النحو التالي:

«جوايتا، وارد، تومكينز، كوياتي، ميتشيل، تاونسند، ميليفوييفيتش، ماكارثر، إيزي، بنتيكي، زاها».

وشهدت المباراة خروج لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني من قائمة فريقة لتلك المواجهة، حيث لم يتواجد صاحب الـ28 عامًا في تشكيلة الفريق، كما لم يتواجد أيضًا على دكة بدلاء فريقه، وذلك على الرغم من اعتماد الإسباني مايكل أرتيتا عليه أغلب مباريات الموسم الجاري.