رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف الخميس.. ثنائية الجونة وقاضية بلباو تطيح بريال مدريد

08:44 ص | الجمعة 15 يناير 2021
أهداف الخميس.. ثنائية الجونة وقاضية بلباو تطيح بريال مدريد

ريال مدريد وأتليتك بلباو

شهد أمس الخميس، إقامة عدد من المباريات سواء محليا أو أوروبيا، فعلى الصعيد المحلي، أقيمت مباراتان في إطار مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، فتعادل أسوان مع غزل المحلة 1-1، فيما فاز الجونة على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل.

أما على الصعيد الأوروبي، فتمكن أتلتيك بلباو من الإطاحة بنظيره ريال مدريد من بطولة كأس السوبر الإسباني بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1، وشهدت هذه المواجهات تسجيل العديد من الأهداف التي تستحق المشاهدة، كما حملت الإثارة والندية، ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز أهداف ومشاهد أمس الخميس، كالتالي:

فوز ثمين لـ الجونة على الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

نجح الجونة في تحقيق انتصار مهم على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك بفارق نقطة واحدة.

تعادل إيجابي بين أسوان وغزل المحلة في الدوري المصري

انتهت مباراة أسوان وغزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الأسبوع السابع من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي السوبر الإسباني بعد الإطاحة بريال مدريد

فجر أتلتيك بلباو مفاجأة كبيرة بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2-1 والإطاحة به من بطولة السوبر الإسباني، ليضرب الفريق الباسكي موعدا مع برشلونة في المباراة النهائية للسوبر الإسباني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

أتالانتا يفوز على كالياري بثلاثية فى كأس إيطاليا

وصل أتالانتا لدور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا، إثر فوزه الثمين على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف لهدف.

سبال يتغلب على ساسولو ويضرب موعدا مع يوفنتوس في ربع نهائي كأس إيطاليا

نجح فريق سبال، المنافس بدوري الدرجة الثانية، في تحقيق مفاجأة بإقصاء مضيفه ساسولو من دور الـ16 في كأس إيطاليا، ليضرب موعدا مع يوفنتوس في الدور ربع النهائي للبطولة.