رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يعلن رسميا خريطة مواعيد دوري الأبطال: النهائي 17 يوليو

08:29 م | الجمعة 15 يناير 2021
«كاف» يعلن رسميا خريطة مواعيد دوري الأبطال: النهائي 17 يوليو

لحظة تكريم عيسى حياتو

أسدل المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الستار على مواعيد بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأعلن اليوم بشكل رسمي خريطة مواعيد مباريات البطولة من دور المجموعات حتى المباراة النهائية، حيث جاءت مواعيد البطولة حتى المباراة النهائية على النحو التالي:

دور المجموعات:الجولة الأولى: 12 إلى 13 فبراير

الجولة الثانية: 23 فبراير

الجولة الثالثة: 5 و6 مارس

الجولة الرابعة: 16 و17 مارس

الجولة الخامسة: 2 إلى 4 إبريل

الجولة السادسة: 9 إلى 11 إبريل

ربع النهائي:مباراة الذهاب: 14 إلى 16 مايو

مباراة العودة: 21 إلى 23 مايو

نصف النهائي:مباراة الذهاب: 18 إلى 20 يونيو

مباراة العودة: 25 إلى 27 يونيو

النهائي: 17 يوليو.

ويشارك الأهلي والزمالك في دور المجموعات للأبطال حيث يقع الأهلي في المجموعة الأولى رفقة كل من  فيتا كلوب الكونغولي، سيمبا التنزاني، والمريخ السوداني، فيما وقع الزمالك في المجموعة الرابعة بجوار كل من  الترجي التونسي، مولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي.

من جهة أخرى تم تكريم رئيس CAF السابق عيسى حياتو، اليوم الجمعة، بلقب الرئيس الفخري للمنظمة في حفل بهيج أقيم في ياوندي عاصمة مسقط رأسه الكاميرون. 

وقدم رئيس CAF بالإنابة كونستانت أوماري لوحة تكريم وكرة مباراة رسمية من CAF إلى القائد الأيقوني بحضور رئيس FIFA جياني إنفانتينو في الحدث الذي حضره حشد من النجوم. 

كونستانت أوماري يتغنى بعيسى حياتو

وتم اقتراح قرار منح لقب الرئيس الفخري لحياتو من قبل اللجنة التنفيذية لـ CAF في اجتماعها الشهر الماضي ، وتمت الموافقة عليه بالإجماع من قبل الجمعية العامة لـ CAF.

وقال رئيس «كاف» عن حياتو: «نمنحك لقب الرئيس الفخري لـ CAF، وأؤكد لكم الصداقة والامتنان والشكر الدائم ومشاعر عائلة كرة القدم الأفريقية العظيمة لهذا الحدث».

وأضاف: «من الآن وإلى الأبد ستكون مرشدنا وعميدنا والأخ الأكبر، ولكن قبل كل شيء رئيسنا الفخري».

من جانبه قال رئيس «الفيفا»، جياني إنفانتينو: «يواصل حياتو المساهمة في تطوير كرة القدم، لقد شدد على قيم مثل العاطفة والوحدة والتضامن».