رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف الجمعة.. فوز دراماتيكي لإنبي.. وثنائية رمضان صبحي مع بيراميدز

09:21 ص | السبت 16 يناير 2021
أهداف الجمعة.. فوز دراماتيكي لإنبي.. وثنائية رمضان صبحي مع بيراميدز

رمضان صبحي

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد من المباريات سواء محليا أو أوروبيا، فعلى الصعيد المحلي، أقيمت ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، ففاز طلائع الجيش على نظيره فريق وادي دجلة بهدف دون رد، وفوز دراماتيكي لإنبي على فريق سيراميكا كليوباترا، كما فاز بيراميدز على نظيره المقاولون العرب بثلاثية، أما على الصعيد الأوروبي، فتمكن لاتسيو من الفوز على غريمه روما بثلاثية في ديربي العاصمة الإيطالية بالدوري الإيطالي، وشهدت هذه المواجهات تسجيل العديد من الأهداف التي تستحق المشاهدة، كما حملت الإثارة والندية، ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز أهداف ومشاهد أمس الجمعة، كالتالي:

بيراميدز يفوز على المقاولون ورمضان صبحي يسجل هدفين

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة 3-1.

وسجل رمضان صبحي هدفين في هذه المواجهة ليتساوى مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، في صدارة هدافي الدوري.

وحصد الفريق السماوي ثلاث نقاط مهمة في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من للدوري الممتاز.

فوز قاتل لإنبي على سيراميكا كليو باترا في الدوري

حقق إنبي الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثامنة من بطولة الدوري باستاد بتروسبورت.

وخطف بينو بيتر هدف الفوز لإنبي في الدقيقة 90.

طلائع الجيش يحقق أول فوز له بالدوري هذا الموسم على وادي دجلة

فاز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.

أهداف لاتسيو ضد روما في ديربي الشمس

فاز لاتسيو على جاره روما بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولمبيكو، في منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

موناكو يحقق فوزا صعبا على مونبيلييه 3-2 في الدوري الفرنسي

فاز موناكو على مضيفه مونبيلييه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب دو لا موسون، في افتتاح مواجهات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.