رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه على رادار جالطة سراي.. وأوزيل يقترب من فنربخشة في الشتاء

03:04 م | السبت 16 يناير 2021
تريزيجيه على رادار جالطة سراي.. وأوزيل يقترب من فنربخشة في الشتاء

تريزيجيه لاعب أستون فيلا

دخل المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، في حسابات نادي جالاتا سراي التركي، برفقة النيجيري أحمد موسى، من أجل تعزيز صفوفه، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بحال لم يتمكن من التعاقد مع الثنائي، إدين فيتشا، لاعب إسطنبول باشاك شهير، وهنري أونيكورو، لاعب موناكو الفرنسي.

وأوضح موقع «فوتو ماك» التركي، أن انضمام أونيكورو وفيتشا لجالطة سراي التركي سيكلف الفريق ما يقارب 15 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين رواتب للثنائي وهو ما لا يريده النادي التركي.

أحمد موسى على رادار جالطة سراي

وأضاف الموقع التركي أن محمود حسن تريزيجيه وأحمد موسى من بين اللاعبين الذين يرغب جالطة سراي في التعاقد معهم، خاصة أن موسى لاعبا حرا في الوقت الحالي، بالإضافة إلى استعداد أستون فيلا لإعارة تريزيجيه لنهاية الموسم الجاري 2020-2021، كما أن الثنائي الأفريقي سيكلف النادي مليوني يورو لمدة 6 أشهر فقط.

ويغيب «تريزيجيه» عن صفوف الفيلاينز، منذ شهر نوفمبر الماضي، بسبب الإصابة، علما بأنه لم يلعب مع أستون فيلا سوى 10 مباريات فقط صنع خلالهم هدفين، خلال الموسم الحالي، بينما بات أحمد موسى لاعبا حرا في أعقاب رحيله عن النصر السعودي في أكتوبر الماضي.

أوزيل وتريزيجيه يقتربان من الرحيل للدوري التركي

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى اقتراب رحيل مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي، عن البريميرليج أيضا، برفقة تريزيجيه، بعدما توصل أوزيل لاتفاق مع الجانرز بشأن فسخ العقد في يناير الجاري، قبل انتقاله لفنربخشة التركي.

وتابعت الصحيفة أن فسخ مسعود أوزيل عقده مع أرسنال يجعله ينتقل إلى بطولة الدوري التركي في صفقة مجانية، وذلك مقابل التخلي عن راتبه حتى نهاية الموسم، والذي يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني.