رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يتحدث عن كابوس يخشاه أمام مانشستر يونايتد: «علينا الفوز والتسجيل»

03:57 م | السبت 16 يناير 2021
صلاح يتحدث عن كابوس يخشاه أمام مانشستر يونايتد: «علينا الفوز والتسجيل»

محمد صلاح جناح ليفربول

يخشى الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، اتساع الفارق بين الريدز ونظيره مانشستر يونايتد، وتعقيد مهمة الريدز في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من جديد، وذلك عندما يلتقي الفريقين، في الجولة التاسعة عشر من المسابقة، في صراع الزحف نحو صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية.

محمد صلاح يتمنى تخطي عقبة مانشستر يونايتد

قال محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية، أن مانشستر يونايتد هذا الموسم يلعب دوراً مؤثراً، ما بدوره منحه فرصة الوقوف في صدراة قائمة الأندية، بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول، لذلك فهو يفكر في مواجهة الشياطين هذه المرة بشكل مختلف عن كل مباراة.

محمد صلاح يخشى عدم التسجيل في شباك اليونايتد

وأضاف: «هذه المرة ليست مباراة فقط أمام مانشستر يونايتد، لكنها ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة ففي حالة الخسارة سيتسع الفارق لست نقاط، والفوز سيجعلنا نزاحمهم من جديد على الصدارة، سيكون هدفي هو التسجيل من أجل مساعدة الفريق على الفوز، ولكن في حال أخفقت في التسجيل وفشلنا في الانتصار سيكون هذا بمثابة كابوس كبير».

ويعتلي محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً، بعد مرور 18 جولة من المسابقة المحلية، وخلفه هيونج مين سون لاعب توتنهام بـ11 هدفاً، وفي المركز الثالث دومينيك كالفيرت ليوين بـ11 هدفاً، مناصفة مع برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، في المباراة المقرر مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ويخوض صاحب اللقب المباراة من وصافة جدول ترتيب المسابقة، بـ33 نقطة، بينما يقف الشياطين الحمر في القمة وفي جعبتهم 36 نقطة.