رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

08:56 ص | الأحد 17 يناير 2021
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني

تختتم اليوم الأحد 17-1-2021 مباريات كأس السوبر الإسباني، حيث تقام مباراة واحدة اليوم، وهي نهائي بطولة السوبر، ويجمع بين برشلونة وأتلتيك بلباو، على ملعب «لا كارتوخا»، في مدينة إشبيلية، وتأهل الفريق الكتالوني بعد تخطي ريال سوسيداد بركلات الترجيح، بينما تأهل بلباو بعد إقصاء ريال مدريد في دور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإعلان عن موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة».

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني

وسيتم نقل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، عبر قناتي «السعودية الرياضية HD1»، و«السعودية الرياضية HD3»، ويتولى التعليق عليها فهد العتيبي وعبدالله الحربي، وتقام المواجهة على ملعب «لا كارتوخا».

 

ويسعى فريق برشلونة، إلى حسم لقب كأس السوبر الإسباني، ومواصلة سلسلة أرقامه الإيجابية، حيث لم يتلقَ أي خسارة منذ الثامن من شهر ديسمبر الماضي، وكانت الهزيمة الأخيرة على يد يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون مقابل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة حقق الفريق الكتالوني الفوز في ست مباريات وتعادل في مواجهتين، بمسابقة الدوري الإسباني، وتعادل مع ريال سوسيداد في نصف نهائي السوبر الإسباني وحسم الفوز بركلات الترجيح.

من يحسم السوبر الإسباني.. برشلونة أم أتلتيك بلباو؟

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أتلتيك بلباو لمواصلة مفاجآته، خاصة بعد التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد، والذي أطاح به من دور نصف النهائي، بهدفي راؤول جارسيا.

وتعد نتائج بلباو متذبذبة في الفترة الأخيرة، فمنذ بداية شهر ديسمبر الماضي، خاض الفريق 9 مباريات، حقق الفوز في ثلاث فقط منها، وخسر في أربع لقاءات وتعادل في مواجهتين.

وكانت أخر مواجهة بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو في منافسات الدوري الإسباني، في الموسم الحالي منذ 11 يوما، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت يوم 6 يناير 2021، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سان ماميس» معقل فريق بلباو.