محمد صلاح وفيرنانديز يقودان تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد المتوقع

11:48 ص | الأحد 17 يناير 2021
محمد صلاح وفيرنانديز يقودان تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد المتوقع

محمد صلاح لاعب ليفربول

يلتقي اليوم الأحد 17-1-2021، فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويستضيف ملعب «أنفيلد» معقل فريق الريدز، أقوى مواجهات الجولة، والتي تشكل صراعا على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يتصدره فريق الشياطين الحُمر بفارق 3 نقاط عن محمد صلاح ورفاقه حاملي لقب البطولة.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالكشف عن التشكيل المتوقع لفريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، بالمواجهة التي تبدأ في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة».

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد

يعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على طريقة 4-3-3، ويقود التشكيل المتوقع محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، ويتكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، فابنيو، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، جورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

برونو فيرنانديز يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ليفربول

على الجانب الآخر، يعتمد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على طريقة 4-2-3-1، ويقود البرتغالي برونو فيرنانديز تشكيل الشياطين الحُمر المتوقع، والذي يتكون من:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو.

خط الوسط: سكوت ماكتوميناي، فريد، وأمامهما الثلاثي ماسون جرينوود، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد.

خط الهجوم: أنتوني مارسيال.

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وستقوم قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD2»، بنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي يتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف، ويقودها تحكيميا الإنجليزي بول تيرني.

وتزداد إثارة المباراة في ظل صراع الصدارة بين الفريقين، حيث يملك فريق ليفربول، 33 نقطة محتلا المركز الثالث، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد متصدر جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

وفقد فريق ليفربول، 7 نقاط في أخر 3 مباريات له بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع ويست بروميتش ألبيون ونيوكاسل، وخسر من ساوثهامبتون بهدف دون مقابل، ويسعى محمد صلاح ورفاقه لإيقاف هذا النزيف واستعادة نغمة الانتصارات.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد، فترة رائعة في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية، على كل من ولفرهامبتون وأستون فيلا وبيرنلي، لينفرد بصدارة الترتيب بـ 36 نقطة.

يُذكر أن ليفربول حقق الفوز على مانشستر يونايتد، في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، والتي كانت في بطولة الدوري الإنجليزي وتحديدا في الجولة 23 من الموسم الماضي، وأقيمت يوم 19 يناير 2020، وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل أحرزهما فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.

استطلاع رأى

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا