رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم 17/1/2021 والقنوات الناقلة

12:13 م | الأحد 17 يناير 2021
موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم 17/1/2021 والقنوات الناقلة

يوفنتوس وانتر ميلان

تتواصل اليوم الأحد 17-1-2021 مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث تقام خمس مواجهات، ففي الواحدة والنصف ظهرًا يلتقي نابولي بنظيره فيورنتينا وفي الرابعة عصرًا يستضيف كروتوني نظيره بينفينتو ويتواجه ساسولو مع بارما ويتواجه في السابعة مساء أتلانتا أمام جنوى وأخيرًا يلتقي يوفنتوس أمام انتر ميلان في قمة مواجهات الجولة الـ18 على ملعب جيوزيبي مياتزا.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإعلان عن موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة».

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

وسيتم نقل مباراة يوفنتوس وانتر ميلان، عبر قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD4» ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي، ويقودها الحكم الإنجليزي بول تيرني ويقودها الحكم الإيطالي دانييلي دوفيري.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويسعى فريق انتر ميلان لاعتلاء قمة الدوري الإيطالي بشكل مؤقت والحصول عليه بشكل مؤقت من صاحب المركز الأول الميلان صاحب الـ40 نقطة، حيث يحتل الانتر المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع في برصيد 33 نقطة بينما يأتي روما في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

ويتبقى لفريق يوفنتوس مباراة مؤجلة أمام نظيره نابولي في المباراة التي تم إلغاءها بسبب عدم سفر الفريق الأخير بسبب تفشي فيروس كورونا قبل أن يصدر قرارًا بإقامة المباراة في موعد لاحق نظرًا لاعتراض نابولي على قرار إلغاء المباراة.

نتيجة أخر مباراة بين الفريقين

وجاءت أخر مباراة بين الفريقين في الموسم الماضي بالجولة الـ26، ونجح فريق السيدة العجوز بالفوز بهدفين نظيفين.