رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيقاف ميسي رسمياً بعد واقعة الاعتداء بكأس السوبر الإسباني

03:30 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
إيقاف ميسي رسمياً بعد واقعة الاعتداء بكأس السوبر الإسباني

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

قرر الاتحاد الإسباني، التصديق على قرار طرد ليونيل ميسي أثناء لقاء أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، وإيقافه لمدة مباراتين، على خلفية أحداث نهائي كأس السوبر الإسباني، واعتدائه بشكل عنيف على أسيير فيلاليبري، وذلك بشكل شخصي وبدون كرة، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه البرغوث على الفور.

إيقاف ليونيل ميسي بعد عودته من الإصابة 

ليونيل ميسي تعرض للإيقاف، بعد ساعات قليلة من العودة من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، وغيبته عن نصف نهائي البطولة المحلية، قبل أن يطالب رونالد كومان بالمشاركة، رغم عدم جاهزيته بشكل كامل، ليلقي مصير الطرد ويجبر على الابتعاد لمدة مباراتين في الدوري والكأس.

ميسي يخرج عن حسابات كومان في كأس الملك والدوري 

قرار الاتحاد الإسباني، أخرج ليونيل ميسي من حسابات رونالد كومان في مواجهتي كورنيا في بطولة كأس ملك إسبانيا، إضافة إلى لقاء إلتشي في الدوري الإسباني، قبل أن يعود ليصطدم بأتلتيكو بلباو، ليقف وجهاً لوجه أمام صديقه الأقرب الأوروجوياني لويس سواريز.

طرد ليونيل ميسي من لقاء أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يعد الطرد الأول في مسيرته مع برشلونة، لم يكن الخسارة الوحيدة الذي تكبدها البرغوث الأرجنتيني، بل أمتدت لتصل إلى وداع البطولة المحلية، على يد بلباو، الذي تخطى عقبة البلوجرانا، بثلاثية لهدفين، ليودع أول بطولة هذا الموسم الذي كان يتطلع خلاله لمحو خيبات الموسم المنقضي.

ورغم كثرة إصاباته وتعثراته هذا الموسم، إلا أنه لا يزال يحتفظ بسجل تهديفي استثنائي مع برشلونة، حيث سجل 16 هدفاً منذ بداية مشواره هذا الموسم بقميص البلوجرانا، من خلال المشاركة في 22 مباراة في كافة المسابقات، كما صنع 6 أهداف آخرين.