رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الأهلي في المونديال.. الدحيل يتعثر أمام قطر بالدوري «فيديو»

08:20 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
منافس الأهلي في المونديال.. الدحيل يتعثر أمام قطر بالدوري «فيديو»

الدحيل

واصل فريق الدحيل تعثره في بطولة الدوري القطري، بالتعادل أمام فريق قطر بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة عشر من منافسات البطولة، ليظل فريق الدحيل في وصافة البطولة برصيد 28 نقطة بفارق 10 نقاط عن السد المتصدر، فيما رفع فريق قطر رصيده للنقطة 24 في المركز الرابع، حيث تقدم المهدي برحمة بالهدف الأول لفريق قطر في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك ايدميلسون جونيور هدف التعادل للدحيل في الدقيقة 51.

وأسفرت قرعة مونديال الأندية التي أقيمت في قطر عن مواجهة الأهلي لفريق الدحيل القطري، ضمن دور ربع النهائي من البطولة المقرر انطلاقها في الرابع من شهر فبراير المقبل.

مراسم قرعة مونديال الأندية

وأقيمت مراسم قرعة مونديال الأندية، في مدينة زيوريخ السويسرية، حيث أنها مقر الاتحاد الدولي، الذي يترأسه السويسري جياني إنفانتينو، وأقيمت مراسم القرعة تحت إشراف خايمي يارزا، نائب مدير المسابقات بـ«فيفا»، وساعده في عملية سحب القرعة دييجو بيناليو، حارس مرمى المنتخب السويسري السابق.

تم سحب قرعة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويشارك في كأس العالم للأندية ستة فرق، بعدما قرر فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ممثل قارة أوقيانوسيا، الانسحاب من البطولة، لتصبح الفرق المشاركة هي:

النادي الأهلي «بطل قارة أفريقيا».

بايرن ميونيخ الألماني «بطل قارة أوروبا».

أولسان هيونداي الكوري الجنوبي «بطل قارة آسيا».

تيجريس أونال المكسيكي «بطل أمريكا الشمالية وكونكاكاف».

الدحيل القطري «بطل الدوري في البلد المستضيف».

وفي حال فوز الأهلي على الدحيل القطري سيواجه العملاق الألماني بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية في السابع من هر فبراير المقبل.