رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

احتفال خافت لـ محمد صلاح بهدفيه أمام يونايتد.. هل يمهد للرحيل عن ليفربول؟

10:07 م | الأحد 24 يناير 2021
احتفال خافت لـ محمد صلاح بهدفيه أمام يونايتد.. هل يمهد للرحيل عن ليفربول؟

محمد صلاح لاعب ليفربول

يبدو أن أزمة محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي مازالت مستمرة، وهو ما ظهر في احتفال النجم المصري بهدفيه أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم، والتي ودّع خلالها الريدز البطولة بعد الهزيمة أمام غريمهم التقليدي بنتيجة 3-2.

احتفال النجم المصري أمام مانشستر يونايتد كان خافتًا بشكل واضح عقب إحرازه هدفي فريقه أمام مانشستر يونايتد، في ظل أهمية المباراة تاريخيًا وتنافسيًا بين جمهورين هما الأكبر في إنجلترا بشكل عام، بالإضافة إلى تقارب عدد البطولات بين الريدز الوشياطين الحمر سواء المحلية أو الأوروبية.

واكتفي محمد صلاح بالسلام على زملائه فقط بعد إحرازه الهدفين، دون إظهار أي مظاهر للسعادة أو الابتسامة عقب الهدفين.

وكانت تقارير بريطانية قد ذكرت عن وصول العلاقة بين المصري محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول الإنجليزي إلى طريق مسدود خلال الأيام الماضية، في ظل غموض موقف اللاعب من التجديد للريدز أو الرحيل عن قلعة «آنفيلد» خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل التقارير التي ربطت برغبة مو في اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني الفترة المقبلة.

See Translation  Seen by 3 Like   Comment  

محاولة للجلوس على طاولة المفاوضات

صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، اليوم السبت، ذكرت أن «صلاح» بين خيارين لا ثالث لهما، أولهما اختيار الرحيل عن ليفربول في الفترة المقبلة مبينا للريدز امتلاكه لعرضين من جانب ريال مدريد وبرشلونة من أجل التوقيع مع أحدهما في الصيف المقبل، مشيرة إلى أن ذلك يعد تكتيكا من جانب «مو» لإجبار إدارة ليفربول على الجلوس إلى طاولة المفاوضات، رغبة منه فى زيادة راتبه السنوي مع الفريق وقيمة تعاقده الحالي.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، أن ثاني الخيارات أمام محمد صلاح هو الجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة الريدز من أجل تمديد عقده، لكن سيتم التمديد بحال تمت الموافقة على طلبات محمد صلاح المالية في زيادة الراتب وبالتالي يقطع ليفربول الطريق على أي ناد يرغب في التوقيع مع اللاعب نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

تجديد عقد صلاح ليس من أولويات ليفربول

فيما أشارت صحيفة «يوروسبورت»، إلى أن تجديد عقد محمد صلاح ليس من أولويات إدارة ليفربول في الوقت الحالي، حيث إن عقد النجم المصري ينتهي في صيف عام 2023، مؤكدة أن اهتمام إدارة الريدز حاليًا منصب على تمديد عقد الهولندي فيرجيل فان دايك.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة ليفربول، اقتربت من الاتفاق مع فان دايك، على تمديد عقده بحلول الصيف المقبل، مؤكدة أن عقد المدافع الهولندي الجديد سيكون أعلى من عقد محمد صلاح.