رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: صلاح قدم مباراة كبيرة واستعاد ثقة الهداف

02:21 ص | الإثنين 25 يناير 2021
كلوب: صلاح قدم مباراة كبيرة واستعاد ثقة الهداف

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ومحمد صلاح

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته الكبيرة بنجاح النجم الدولي المصري وهداف الريدز، محمد صلاح في استعادة الثقة في نفسه من جديد على صعيد ممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف بعد فترة طويلة من الصيام التهديفي، وذلك عقب نجاحه، مساء يوم الاحد، في تسجيل ثنائية لفريقه أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «أولد ترافورد»، وذلك في إطار مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في المواجهة التي انتهت نتيجتها بانتصار المانيو بنتيجة 3-2.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «كان هناك العديد من الأمور المميزة اليوم، وكذلك بعض الأخطاء المتعلقة بالأهداف التي تكبدناها، إذا أردت الفوز عليك أن تكون في قمة مستواك، لكننا لم نكن كذلك، بالنسبة للهدف الأول لم نوفر الحماية، أردنا الفوز بشدة، لكن ارتكاب الأخطاء الدفاعية خاصة على صعيد تلقي الكرة بشكل مستمر طيلة أحداث اللقاء حال دون ذلك».

كلوب: الدفاع وراء السقوط أمام المانيو

وأضاف المدرب الألماني: «من الرائع لصلاح أن ينجح في معاودة التسجيل من جديد، وبالتأكيد أمر جيد أيضًا من أجل استعادة ثقة إحراز الأهداف».

وواصل: «رغم الخسارة اليوم، إلا أن هدفا صلاح كانت خطوة نحو الطريق الصحيح.. بالطبع لا أرى أي مشاكل مع الثقة، لكن حينما لا تسجل لفترة ليس أمرا جيدا من أجل الثقة، فأفضل المهاجمين في العالم يمكنهم إخبارك بهذا الأمر».

مباراة مانشستر يونايتد خير اعداد لتوتنهام

واستكمل: «كانت لدينا العديد من المشاكل التي عانينا، خاصة على صعيد الهجمات المرتدة، لكن كانت هناك بعض الأمور الإيجابية كذلك».

وأتم: «مباراة اليوم كانت خير استعداد لمباراة توتنهام. نحن ندرك تماما ما ينبغي عمله. إذا كنت في موقف لا تحبه فإنك تريد الخروج منه».