رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونتي يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة ميلان في كأس إيطاليا

09:20 ص | الإثنين 25 يناير 2021
كونتي يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة ميلان في كأس إيطاليا

أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أنّ لاعب فريق إنتر ميلان ماتياس فيسينو، بات قريبًا من العودة إلى تشكيلة إنتر في مباراة كأس إيطاليا أمام إيه سي ميلان، في المباراة من المقرر إقامتها، مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 26 شهر يناير الحالي، على ملعب «سان سيرو»، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من البطولة الإيطالية الكبيرة.

من جانبها، أكدت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» أنّ الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تلقى ىدفعة قوية قبل مباراة ربع النهائي في كأس إيطاليا ضد ميلان مع عودة ماتياس فيسينو لجاهزيته البدنية.

إصابة في الركبة أبعدت فيسينو

وكان لاعب خط الوسط الأوروجوياني غاب عن الملاعب، بسبب إصابة قوية تعرض لها في الركبة في يوليو الماضي، وغاب على إثرها لمدة طويلة عن الملاعب، ولم يظهر من وقتها وحتى الآن هذا الموسم رفقة فريقه.

لكن صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» ذكرت أنّ اللاعب عزّز إعادة تأهيله مؤخرًا، ومن المقرر أن يبقى على مقاعد بدلاء فريقه المقبلة أمام إيه سي ميلان في ملعب جوزيبي مياتزا يوم الثلاثاء بعد التدريب مع باقي زملائه بالفريق خلال الأسبوع الماضي.

دي أمبروزيو يزف مزيد من الأخبار السعيدة لكونتي

وبذلك يمكن أن يستمتع كونتي بمزيد من الأخبار السارة بشأن اللاعب دانيلو دي أمبروزيو، حيث كان اللاعب أيضًا في طريق العودة من إصابة في الركبة ويعود إلى كامل جاهزيته البدنية.

وعانى الإيطالي من الإجهاز على مستوى رباط الركبة خلال هزيمة إنتر بنتيجة 2-1 أمام سامبدوريا في وقت سابق من هذا الشهر، لكنه عاد إلى التدريب من جديد مع الفريق خلال الأيام الماضية.