رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أليو بادجي يسجل في خسارة أنقرة أمام ألانيا سبور في الدوري التركي

08:17 م | الإثنين 25 يناير 2021
أليو بادجي يسجل في خسارة أنقرة أمام ألانيا سبور في الدوري التركي

أليو بادجي مهاجم الأهلي السابق

سجّل أليو بادجي الهدف الثالث لصالح فريقه أنقرة أمام ألانيا سبور في المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة 4-3 في الجولة 21 ضمن منافسات الدوري التركي، وانتقل السنغالي على سبيل الإعارة إلى الفريق التركي قادمًا من الأهلي بعد أن فشل في إقناع بيستو موسيماني بالتواجد داخل صفوف المارد الأحمر.

وسجل أليو بادجي الهدف الثالث لصالح فريق أنقرة التركي في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من زميله سابا لوبزهانيدزي.

ويحتل أنقرة التركي المركز التاسع عشر قبل مباراة اليوم برصيد 18 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، نجح في الفوز بـ 5 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر 12 مباراة، فيما سجل 25 هدف واستقبل 34 آخرين.

ودخل ألانيا سبور بعد التواجد في المركز الخامس في الدوري التركي برصيد 34 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، نجح في الفوز بـ 10 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر 6 مباريات، فيما سجل 34 هدف واستقبل 20 آخرين.

إحصائيات بادجي خلال مباراة ألانيا سبور في الدوري التركي

ولعب بادجي 72 دقيقة رفقة فريقه الجديد، حيث سجّل هدفًا وسدد أخرى ارتطمت بخط الدفاع، ولمس الكرة 23 مرة، ونجح في تمرير الكرة 7 مرات من أصل 12 مرة، ولعب تمرير طولية واحدة خاطئة، وخسر الكرة 9 مرات ووقع في مصيدة التسلل مرة واحدة.

وقطع الكرة مرة واحدة، فيما تمت مراوغة السنغالي مرة واحدة خلال اللقاء، وقدم السنغالي أداء طيب خلال اللقاء.

ولعب السنغالي بادجي 130 مباراة خلال مسيرته، نجح في تسجيل 40 هدفًا وصنع 18 آخرين، وحصل على 11 بطاقة صفراء، وطرد مرتين خلال مسيرة اللاعب في الملاعب الخضراء.

فيما لعب 25 مباراة مع الأهلي، نجح في تسجيل 4 أهداف، وقدّم 8 تمريرات حاسمة في كل المسابقات.