رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. خناقة طاحنة بين لوكاكاو وإبراهيموفيتش بمواجهة كأس إيطاليا «فيديو»

11:40 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
عاجل.. خناقة طاحنة بين لوكاكاو وإبراهيموفيتش بمواجهة كأس إيطاليا «فيديو»

روميلو لوكاكاو وزلاتان إبراهيموفيتش من لقاء ميلان وإنتر

شهدت المباراة التي تجمع حاليًا، فريقي إيه سي ميلان وإنتر ميلان، على ملعب «سان سيرو»، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، في المباراة التي يتقدم خلالها الميلانيست بهدف نظيف، مشادة حامية واشتباك عنيف بالأيدي بين الثنائي المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكاو لاعب إنتر ميلان، والمهاجم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق إيه سي ميلان، ومحرز هدف المباراة الوحيد إلى الآن.

وبدأت تلك الواقعة بعد تدخل عنيف من رومانيولي لاعب إيه سي ميلان على روميلو لوكاكو، ليعترض المهاجم البلجيكي، ويتدخل حكم المباراة.

رومانيولي سبب اشتعال الأزمة

بعد ذلك، اشتعلت مشادة عنيفة بين إبراهيموفيتش ولوكاكو استمرت لما يقارب 4 دقائق، حتى إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

قبل أن يتدخل لاعب الوسط الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب إنتر ميلان للدفاع عن لوكاكو وتهدأت الأمور، وعقب ذلك تدخل لاعبي الفريقين لإبعاد زلاتان ولوكاكو عن بعضهما البعض.

كارت أصفر للثنائي

وقام حكم المباراة باولو فاليري، بإشهار البطاقة الصفراء للثنائي زلاتان لإبراهيموفيتش، وروميلوة لوكاكو، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم ميلان بهدف نظيف، سجله زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 31.

ليسستمر الشد والجذب بعد ذلك بين لوكاكو وإبراهيموفيتش أثناء السير إلى النفق المؤدي لملعب المباراة، قبل أن يتدخل الجهاز الفني لكلا الفريقين، وحاول أعضاء فريق إنتر ميلان تهدأة الأمور وإبعاد لوكاكاو عن المشهد.