رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوط أول سلبي بين بالميراس وسانتوس في نهائي كوبا ليبرتادوريس

10:54 م | السبت 30 يناير 2021
شوط أول سلبي بين بالميراس وسانتوس في نهائي كوبا ليبرتادوريس

بالميراس وسانتوس

حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول بين بالميراس وسانتوس، في نهائي كأس الليبرتادوريس، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب «ماراكانا» الشهير بالبرازيل، وجاء الشوط باهتا من جانب الفريقين البرازيليين، ولم يشكل الفريقان أي خطورة تذكر على المرمى.

وبدأت المباراة بتسديدة من بارا مدافع سانتوس، من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت خارج الملعب، وأشهر الحكم الأرجنتيني البطاقة الصفراء للوكاس فيريسيمو مدافع سانتوس، بعد تدخل قوي على المنافس.

وفي الدقيقة 22، أرسل مارينهو، الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب ضربة مرمى لسانتوس.

وفي الدقيقة 37، سدد رافايل فييجا لاعب بالميراس، الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

واستطاع سانتوس وبالميراس، التأهل للمباراة النهائية عقب الإطاحة بالثنائي الأرجنتيني بوكا جونيورز وريفر بليت، فاستطاع سانتوس الفوز على بوكا جونيورز، بثلاثية نظيفة، ليتأهل للنهائي بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءين، ولحق به مواطنه بالميراس، الذي تعرض للخسارة من ريفر بليت 0-2، إلا أنه وصل للمباراة النهائية بالفوز 3-2 في مجموع اللقاءين.

وسيحصل المتوج بلقب كأس ليبرتادوريس على 15 مليون دولار، بالإضافة إلى المبالغ التي حصل عليها الفريق الفائز في أعقاب تأهله بكل مرحلة بالبطولة، مما يجعل إجمالي قيمة الجائزة نحو 22 مليون دولار، والفائز بنهائي ليبرتادوريس سيلعب مع الفائز من مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتيجريس المكسيكي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.