رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالميراس بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الثانية في تاريخه بهدف +90

12:19 ص | الأحد 31 يناير 2021
بالميراس بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الثانية في تاريخه بهدف +90

بالميراس وسانتوس

توج فريق بالميراس بلقب كوبا الليبرتادوريس، بهدف قاتل في شباك سانتوس، خلال المباراة التي جمعهما على ملعب «ماراكانا» الشهير بالبرازيل، مساء السبت، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي، وجاءت المباراة باهتة من جانب الفريقين البرازيليين، حيث لم يشكل لاعبو الفريقين أي خطورة تذكر على مرمى الفريق المنافس.

وأحرز برينو لوبيز هدفا قاتلا لباليمراس في الدقيقة 98 برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، ليمنح فريقه البطولة الثانية في تاريخه.

واكتمل عقد المتأهلين لمونديال الأندية بعد فوز بالميراس بلقب كوبا ليبرتادوريس للمرة الثانية في تاريخه.

وبدأت المباراة بتسديدة من بارا مدافع سانتوس، من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت خارج الملعب، وأشهر الحكم الأرجنتيني البطاقة الصفراء للوكاس فيريسيمو مدافع سانتوس، بعد تدخل قوي على المنافس.

 Like   Comment  

 وفي الدقيقة 22، أرسل مارينهو، الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب ضربة مرمى لسانتوس.

وفي الدقيقة 37، سدد رافايل فييجا لاعب بالميراس، الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي شوط المباراة الثاني  أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء لنادي بالميراس في الدقيقة 54 وحولها لوكاس فيريسيمو برأسيه ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

 Like   Comment  

وفي الدقيقة 70، كاد سانتوس أن يسجل هدف صاروخي بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة مرت بسلام على مرمى بالميراس.

وأشهر الحكم الأرجنتيني البطاقة الحمراء في وجه كوكا مدرب سانتوس مع الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني بعد مشادته مع لاعب بالميراس إثر تعطيل الأول للعب، ليغادر كوكا ليشاهد المباراة من المدرجات رفقة جماهير فريقه.

واستطاع سانتوس وبالميراس التأهل للمباراة النهائية عقب الإطاحة بالثنائي الأرجنتيني بوكا جونيورز وريفر بليت، فاستطاع سانتوس الفوز على بوكا جونيورز بثلاثية نظيفة، ليتأهل للنهائي بنتيجة بـ3-0 في مجموع اللقاءين، ولحق به مواطنه بالميراس، الذي تعرض للخسارة من ريفر بليت 0-2، إلا أنه وصل للمباراة النهائية بالفوز 3-2 في مجموع اللقاءين.