رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: فان دايك يغيب لنهاية الموسم وكاباك وديفيز لن يشاركا أمام برايتون

06:07 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
كلوب: فان دايك يغيب لنهاية الموسم وكاباك وديفيز لن يشاركا أمام برايتون

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على أن المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك لن يكون بإمكانه اللحاق بمباريات الريدز حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021، إذ يغيب اللاعب عن ليفربول منذ إصابته بقطع بالرباط الصليبي للركبة، في أكتوبر الماضي، قبل أن يبدأ منذ عدة أسابيع التأهيل البدتي والتدريب منفردًا بالكرة، وقال «كلوب» في تصريحات للموققع الرسمي للنادي: «لا أحد يعلم موعد عودته بالتحديد للمشاركة في مباريات الفريق بما فيهم الجهاز الطبي، وما إذ كان بإمكانه امتلاك فرصة من أجل اللحاق بمباريات الفريق الموسم الجاري من الأساس».

وأضاف المدرب الألماني: «لا أريد أن أقول أن عودته للمشاركة في مباريات الفريق من جديد مستحيلة، وعلى أي حال نحن تركنا له مساحة بدوري الأبطال هذا الموسم، حال عاد للمشاركة في المباريات من جديد».

بن ديفيز وكاباك بحاجة للانسجام

وعن مدى إمكانية مشاركة الصفقات الجديد التي أبرمها ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وبالتحديد الثنائي بن ديفيز الوافد من صفوف فريق بريستون سيتي الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، والتركي أوزان كاباك الوافد الجديد من شالكه الألماني، قال: «بالتأكيد لن يكون بإمكانهما المشاركة أمام برايتون في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي، هما لايزالا بحاجة إلى المزيد من الوقت للتأقلم والانسجام أكثر فأكثر مع الفريق».

«كلوب»: لم نمنح مينامينو فرص كافية للمشاركة

وعن تخليه عن الجناح الدولي الألماني تاكومي مينامينو لصالح ساوثهامبتون، أوضح «كلوب»: «مينامينو لاعب رائع ومميز بكل تأكيد، لكن لم نمنحه الفرص الكافية للمشاركة مع الفريق».

واختتم المدير الفني لنادي ليفربول: «مينامينو لايزال أمامه 17 مباراة مع ساوثامبتون، إذا نجح في الحفاظ على لياقته، فهناك فرصة جيدة لخوض كل المباريات».