رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هانز فليك: لدينا رحلة سعيدة إلى قطر.. ونحلم بـ السداسية

07:18 ص | السبت 06 فبراير 2021
هانز فليك: لدينا رحلة سعيدة إلى قطر.. ونحلم بـ السداسية

هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ

أكد هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، سعادته بتحقيق الانتصار على حساب مضيفه هيرتا برلين، بهدف دون رد، في الجولة العشرين من الدوري الألماني، ليتربع على صدارة جدول الترتيب بفارق عشر نقاط عن لايبزيج، وذلك قبل انطلاق مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي المسابقة، الذي يأمل الفريق البافاري في تحقيق لقبها للمرة الثانية في تاريخه.

وقال فليك في تصريحاته عقب نهاية لقاء هيرتا برلين: "كان الشوط الأول صعباً، كان علينا أن نعيش بضع مراحل والكرة بعيدة عنا، لكن الفريق قدم أداءً جيدًا، دافعنا عن الصدارة حتى النهاية، لذلك أنا سعيد".

وأضاف: "أردنا المغادرة إلى قطر بفوز، بعد انتهاء المباراة في برلين وحصولنا على الثلاث نقاط سنركز على رحلتنا، الآن أمامنا رحلة سعيدة".

وتابع مدرب بايرن ميونيخ المتوج بلقب دوري الأبطال، والطامح للحصول على السداسية: "كل منا يدرك أن هذا عبء ثقيل ومع ذلك نريد أن نفوز باللقب السادس وأن ندخل التاريخ".

فليك يكشف تطورات حالة ثنائي البايرن المصاب

وعن حالة الثنائي ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز الغائبان عن صفوف الفريق بسبب إصابتهما بفيروس كورونا: "علينا أن نرى من يوم لآخر ما هو الوضع في كلتا الحالتين، جوريتسكا يبدو الأمر أفضل قليلاً بالنسبة لحالته، لكن مع مارتينيز الوقت مبكر جدًا، وإذا غاب عن المباراة الأولى، ربما يلحق بالثانية".

نوير يقود قائمة بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، قائمته المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلال شهر فبراير الجاري، حيث سافر العملاق البافاري مساء أمس الجمعة، متجهاً إلى قطر المستضيفة لمنافسات مونديال الأندية، حيث سيشارك الفريق الألماني بداية من الدور نصف النهائي، أمام فريق الأهلي المصري.

وسيفتقد بايرن ميونيخ لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا، خافي مارتينيز بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحارس البديل ألكسندر نوبل عقب تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

وضمت قائمة البايرن 22 لاعباً، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير، رون توربن هوفمان، لوكاس شنيلر.

خط الدفاع: نيكلاس زوله، بنجامين بافار، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، بونا سار، لوكاس هيرنانديز، دافيد ألابا.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، مارك روكا، كورنتين توليسو، تياجو دانتاس، جمال موسيالا.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، ليروي ساني، دوجلاس كوستا، إيريك شوبو موتينج، توماس مولر، كينجسلي كومان، سيرجي جنابري.