رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أدار السوبر المصري والمونديال.. فيفا يعلن حكم لقاء الأهلي وبايرن ميونيخ

01:24 م | السبت 06 فبراير 2021
أدار السوبر المصري والمونديال.. فيفا يعلن حكم لقاء الأهلي وبايرن ميونيخ

الحكم محمد عبدالله

أسندت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، مهمة إدارة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، في نصف نهائي المونديال، للحكم الإماراتي محمد عبدالله، في اللقاء المصيري الذي يجمع الفريقين، على هدف حسم تذكرة العبور إلى نهائي البطولة العالمية التي تستضيفها قطر، وذلك بعدما تخطى المارد الأحمر لعقبة الدحيل القطري، في ربع نهائي العرس العالمي.

حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية

ويعد محمد عبدالله، أحد الحكام البارزين، الذين نالوا شرف تحكيم عدد من المباريات الهامة على رأسها السوبر المصري، الذي أقيم بين الأهلي بطل الدوري الممتاز عام 2017 والمصري البورسعيدي وصيف بطل كأس مصر، بجانب بضع المباريات في بطولة كأس آسيا، وأحد الحكام الذين أداروا مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ومن المرتقب أن يواجه الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا، في الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام على ملعب «أحمد بن على»، أحد الملاعب المجهزة لاستضافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

طاقم تحكيم نسائي لمباراة الدحيل وأولسان في مونديال الأندية

كما عين «فيفا» ماريانا دي ألميدا، حكم أول والبرازيليتين إيدينا ألفيس باتيستا الحكم ونوزا باكى حكمين مساعدين، لإدارة مباراة الدحيل القطري وأولسان هيونداى الكوري، في مباراة تحديد المركز الخامس، ليكون أول طاقم نسائي يشكل جزء من فريق التحكيم في كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ والمعلق

وأعلنت شبكة بي إن سبورتس، عزمها بث مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غبر القناة المفتوحة، على أن يتم نقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD، بتعليق صوتي لعلي محمد علي.

وواجت بعثة بايرن ميونيخ قبل ساعات قليلة، أزمة أثناء تحركها إلى الدوحة لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية، بعدما تعطلت رحلتها من برلين إلى قطر، قرابة سبع ساعات، بسبب سوء الأحوال الجوية، ليتم تعليق الرحلة بضع ساعات، قبل أن تنطلق للتوجه إلى مقرها في الدوحة استعداداً لمواجهة الأهلي.