رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

07:31 ص | الأحد 07 فبراير 2021
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

باراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

تقام اليوم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، المقرر إقامتها، مساء اليوم الأحد، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في الموسم الحالي «2020-2021».

وتنطلق المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء يأمل ليفربول أن يخطف فيه الانتصار للعودة للمنافسة على لقب الدوري وإنهاء سلسلة نتائجه السلبية، فيما يسعى مانشستر سيتي أن يحقق الفوز ليواصل نتائجه الإيجابية وتربعه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتذاع المباراة التي تعد قمة مباريات الجولة في البريميرليج عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 2 وbeIN Sports 4K، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويدخل ليفربول مباراته اليوم، وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 40 نقطة، حصدها من 11 انتصار و7 تعادلات، مقابل أربع هزائم، كان آخرها على يد برايتون في الجولة الماضية بهدف دون رد، وسجل 43 هدفا بينما استقبلت شباكه 25 هدفاً.

وحقق ليفربول انتصارين فقط على حساب توتنهام هوتسبير، وست هام يونايتد في آخر 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، ليفقد العديد من النقاط السهلة أمام نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون، وست بروميتش ألبيون وفولهام، مما أبعده عن الصدارة خلال الجولات الأخيرة.

ويتربع محمد صلاح على عرش صدارة هدافي الفريق، والدوري الإنجليزي بشكل عام، برصيد 15 هدفاً، بينما يأتي ساديو ماني خلفه برصيد 7 أهداف فقط، وروبرتو فيرمينو ثالث الهدافين لصالح الريدز برصيد 6 أهداف.

في المقابل يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يتربع على قمة جدول الترتيب، برصيد 47 نقطة، حصدها من 14 فوزا و5 تعادلات، مقابل هزيمتين فقط، ويأمل في استغلال تعثر مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام إيفرتون.