رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. قمة مرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان بكأس إيطاليا

09:27 م | الثلاثاء 09 فبراير 2021
اليوم.. قمة مرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان بكأس إيطاليا

يوفنتوس وإنتر ميلان

تترقب الجماهير الإيطالية المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وإنتر ميلان، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «أليانز ستاديوم»، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي، حيث حقق فريق السيدة العجوز الفوز بهدفين لهدف خارج قواعده، في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوزيبي مياتزا» معقل فريق النيراتزوري، ومن المقرر أن يواجه الفائز من مجموع المباراتين، المنتصر من مجموع مواجهتي نابولي وأتالانتا في شهر مايو المقبل في المباراة الختامية للمسابقة الإيطالية الكبيرة.

لوكاكو يقود إنتر ميلان ضد يوفنتوس

وجاء تشكيل إنتر ميلان لمباراة اليوم كالتالي:

سمير هاندانوفيتش - باستوني - دي فري - سكرينيار - بروزوفيتش - دراميان - كريستيان إيركسن - باريلا - أشرف حكيمي - لاوتارو مارتينيز - روميلو لوكاكو.

فيما جاءت تشكيلة اليوفي:

بوفون، دانيلو، ديميرال، دي ليخت، أليكس ساندرو، كوادرادو، رودريجو بينتانكور، أدريان رابيو، برنارديسكي، كولوسيفسكي، كريستيانو رونالدو.

ويحل النيراتزوري ضيفًا على البيانكونيري بملعب «آليانز ستاديوم»، تحت إدارة الحكم الإيطالي ماوريزيو مارياني، وتنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وبدأ اليوفي النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا بالفوز على جنوى 3-2 في دور الـ16، ثم فاز على سبال بنتيجة كبيرة هي 4-0 في ربع النهائي، أما الإنتر، فقد فاز في دور 16 على فيورنتينا 2-1، وتخطى ميلان في الدور ربع النهائي بنفس النتيجة.