رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يهزم خيتافي بثنائية ويصعد لوصافة الليجا

11:54 م | الثلاثاء 09 فبراير 2021
ريال مدريد يهزم خيتافي بثنائية ويصعد لوصافة الليجا

ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ضيفه خيتافي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ليرتقي المارينجي لوصافة الليجا برصيد 46 نقطة متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 24 في المركز الثالث عشر.

كريم بنزيما افتتح أهداف ريال مدريد في الدقيقة 60 من زمن المباراة، قبل أن يضيف فيرلاند ميندي الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 66، ليمنح المارينجي 3 نقاط هامة في مسابقة الدوري الإسباني.

وافتقد ريال مدريد العديد من اللاعبين في مواجهة خيتافي مثل داني كارباخال وإدين هازارد وسرجيو راموس ورودريجو وفيدريكو فالفيردي ولوكاس وميليتاو بسبب الإصابة، بجانب غياب توني كروس للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، كما أن الروخو بلانكوس لديهم مباراة أقل من منافسيهم.

 Like   Comment  

وحقق ريال مدريد الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل 39 هدفًا وسكنة شباكه 19 هدفًا، بينما حقق خيتافي الفوز في 6 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل 17 هدفًا وسكنة شباكه 28 هدفًا.