بلوزداد الجزائري: تعرضنا لـ«بلطجة» من جماهير مازيمبي بعد التعادل

07:50 م | السبت 13 فبراير 2021
بلوزداد الجزائري: تعرضنا لـ«بلطجة» من جماهير مازيمبي بعد التعادل

نادي شباب بلوزداد الجزائري

شن نادي شباب بلوزداد الجزائري، هجوما حادا على جماهير نادي مازيمبي الكونغولي، بعد أحداث الشغب التي وصفها بيان رسمي عن النادي الجزائري بـ«البلطجة» بعد فرض نتيجة التعادل السلبي على مازيمبي، في لقاء أقيم بالكونغو، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، والتي تضم كلا من الهلال السوداني وصنداونز بطل جنوب أفريقيا.

وذكر البيان الرسمي لنادي شباب بلوزداد الجزائري: «البلطجة طالت فريق بلوزداد بعد اقتحام مجموعة من أنصار مازمبي، لغرف تغيير الملابس لسرقة ممتلكات اللاعبين، وتستنكر إدارة شباب بلوزداد، أحداث العنف، كما جرت سرقة هاتف ونظارات توفيق قريشي، وهاتف المكلفة بالإعلام».

بلوزداد الجزائري: فريقنا منع من الدخول للملعب بين الشوطين

وأضاف البيان الرسمي: «فريق بلوزداد منع من دخول أرضية الميدان بالقوة بين الشوطين، امتدت المضايقات حتى داخل الملعب عندما واصل حكم اللقاء، اللعب، رغم انقضاء الوقت الرسمي والبديل».

واختتم البيان الرسمي لنادي شباب بلوزداد الجزائري: «إدارة الملعب من جانبها أطفأت الشاشة العملاقة بنية التمويه».

وتضم المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا كلا من شباب بلوزداد الجزائري والهلال السوداني، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي.

طريق بلوزداد ومازيمبي إلى دور المجموعات

وصعد شباب بلوزداد، إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على جورماهيا الكيني، في الدور التمهيدي الثاني، بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما صعد مازيمبي الكونغولي، على حساب بونجويدي الجابوني، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، ونفس النتيجة في لقاء الإياب.

وفي نفس المجموعة، تقام حاليا مباراة تجمع بين صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، على ستاد «لوفتوس فيرسفيلد».

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ