رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليدز يطمح في مفاجأة أرسنال بالدوري الإنجليزي

08:37 ص | الأحد 14 فبراير 2021
ليدز يطمح في مفاجأة أرسنال بالدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد

يستضيف فريق أرسنال نظيره ليدز يونايتد، التي ستقام في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» للموسم الجاري 2020-2021.

وتنطلق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، وسيتم بث اللقاء عبر قناتي beIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي، وسيدير اللقاء تحكيميا ستيوارت أتويل.

مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

يدخل نادي أرسنال المباراة بقيادة أرتيتا الذي يسعى لإعادة هيبة وأمجاد الجانرز من جديد، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات مقابل 4 تعادلات و10 هزائم، وسجل أرسنال 27 هدف بقيادة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بينما استقبلت شباكه 23 هدفاً حتى الآن.

وكان نادي أرسنال قد سقط في فخ الهزيمة على يد أستون فيلا في الجولة الماضية، بهدف دون رد، سجله المهاجم أولي واتكينز، ويأمل في العودة لطريق الانتصارات مجدداً بتواجد نجم خط الوسط المصري محمد النني.

ليدز يطمح لمواصلة التألق بقيادة بامفورد

وفي المقابل يطمح نادي ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، بعدما حقق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، سجلهما جاك هاريسون وباتريك بامفورد هداف الفريق.

ويحتل نادي ليدز يونايتد المركز العاشر، برصيد 32 نقطة، جمعها من 10 انتصارات وتعادلين، مقابل 10 هزائم، وسجل 38 هدفاً بينما استقبل مثلها 38 آخرين في شباكه، ولعل أبرز لاعبيه هو المهاجم الإنجليزي باتريك بامفورد، أحد أبرز الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.