رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته المحلية عبر بوابة فالنسيا

12:40 م | الأحد 14 فبراير 2021
ريال مدريد يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته المحلية عبر بوابة فالنسيا

يال مدريد وفالنسيا اليوم 14-2-2021 بالدوري الإسباني

يصطدم اليوم فريق ريال مدريد بضيفه العنيد فالنسيا، في إطار الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني «لا ليجا»، والتي تقام اليوم، في الخامسة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة «السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويدخل الفريق الملكي مباراة اليوم، من أجل تحقيق الفوز، وتقليص فارق النقاط مع أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب، وتقام المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الفريق الملكي، ويقودها الحكم الإسباني خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا، عبر قناتي «بي إن سبورتس HD3»، و«بي إن سبورتس 4k»، وسيتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

ريال مدريد وفالنسيا يبحثان عن الفوز في مواجهة اليوم

ويسعى فريق ريال مدريد، إلى مواصلة انتصاراته المحلية في الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز على هويسكا بهدفين مقابل هدف، في الجولة 22، وعلى خيتافي بهدفين دون مقابل المؤجلة من الجولة الأولى، بعدما سقط أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف بالجولة 21.

ويملك ريال مدريد 46 نقطة، محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة وصيف الترتيب، ويتفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

ويتربع فريق أتلتيكو مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، بالرغم من أنه خاض مباراة أقل من ريال مدريد وبرشلونة، بعدما تغلب بالأمس بصعوبة على مُضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يخوض فريق فالنسيا مباراة اليوم ضد ريال مدريد، محتلا المركز الثاني عشر، وفي رصيده 24 نقطة فقط، جمعها من 5 انتصارات و9 تعادلات، وخسر 8 مواجهات.

وتعادل فالنسيا في أخر مبارياته بالجولة 22، بهدف مقابل هدف أمام مضيفه أتليتيك بلباو، على ملعب سان ماميس.