رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس أمام باناثينايكوس بالدوري اليوناني

10:24 م | الأحد 14 فبراير 2021
كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس أمام باناثينايكوس بالدوري اليوناني

أحمد حسن كوكا

شارك أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس، في هزيمة فريقه أمام باناثينايكوس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أثينا الأوليمبي ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري اليوناني، وشارك المهاجم المصري كبديل في الدقيقة 76، إلا أنه لم ينجح في الخروج بنتيجة إيجابية لفريقه، ليخسر أولمبياكوس أول مباراة له هذا الموسم في الدوري اليوناني، وافتتح باناثينايكوس أهداف المباراة مبكرًا عن طريق ماوريسيو في الدقيقة 6، ثم أحرز يونس سانكاري الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 73.

وقلّص المهاجم المغربي يوسف العربي الفارق لأولمبياكوس في الدقيقة 82.

الهزيمة جمدت رصيد أولمبياكوس عند النقطة 57، لكنه لا يزال يتصدر الدوري، فيما ارتفع رصيد باناثينايكوس للنقطة 41 في المركز الثالث.

 

أولمبياكوس ضد أريس

ويلتقي أولمبياكوس مع أريس في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري اليوناني، فيما يلعب باناثينايكوس أمام بانيتوليكوس.

وكان أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني والمنتخب المصري، أكد أنه يحلم بالتواجد في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى سواء الدوري الإنجليزي أو الإسباني أو أي دوري كبير من الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا.

وخلال مداخلة هاتفية رفقة الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورت»، قال أحمد حسن كوكا: «أنا واخد قرار إن لابد من تحقيق أكبر شئ في أوروبا، أنا الفترة دي مركز في أوروبا وبحاول أوصل لدوري قوي في أوروبا، الدوري الإنجليزي أو الإسباني، وده حلم لن أتنازل عنه أو دوري كبير هناك وهذا ما أسعى إليه».