رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس كريستال بالاس السابق يهاجم محمد صلاح: قراراتك حقيرة

05:29 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
رئيس كريستال بالاس السابق يهاجم محمد صلاح: قراراتك حقيرة

محمد صلاح لاعب ليفربول

فتح مالك نادي كريستال بالاس السابق سايمون جوردان، النار، على الجناح الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، خلال حديثه الأخير عن عادة «الغطس» في كرة القدم والتي كثيرًا ما ينتهجها العديد من اللاعبين بشكل متكرر للحصول على ركلات الجزاء، وأكد على أنه يجب القضاء على هذه العادة من اللعبة بشكل نهائي، وجاء حديثه على هامش تورط الدولي المصري مع هاري ماجواير في أحداث نهاية الأسبوع، حيث حرما  الثنائي من الحصول ركلات الجزاء أمام ليستر سيتي وويست بروميتش ألبيون على التوالي.

ففي خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام ليستر سيتي، تعرض الدولي المصري محمد صلاح للسقوط داخل منطقة جزاء الثعالب بعد تدخل من ريكاردو بيريرا لاعب ليستر سيتي، فيما تعرض ماجواير مدافع مانشستر يونايتد للسقوط بعد تدخل عنيف على قدمه من جانب المدافع النيجيري سيمي أجايي داخل منطقة الجزاء.

سايمون: «صلاح» لاعب متميز وصاحب قرارات حقيرة

ومن جانبهِ، قال مالك كريستال بالاس السابق خلال حديثه لموقع «توك سبورت»: «اللاعبون غشاشون والحكام ضعفاء، وهناك نقص في العواقب، تنظر إلى بعض هذه القرارات التي يتم تقديمها أو التفكير فيها من جانب اللاعبين».

وأضاف: «قد يكون هذا مثاليًا إلى حد ما من جانبي، لكن يجب أن يخجل اللاعبون من أنفسهم، هؤلاء لاعبو كرة قدم محترفون، تنظر إلى الأمر وتقول ماذا بحق الجحيم أنت لاعبين».

وأردف جوردان: «انظر إلى بعض القرارات التي يتخذها محمد صلاح في ليفربول، إنه لاعب كرة قدم متميز يسجل أهدافًا رائعة لكني أعتقد أن بعض القرارات التي يتخدها حقيرة».

مالك كريستال السابق يتهم صلاح بتشويه سمعة اللعبة

وتابع: «بالنسبة هاري ماجواير إذا نظرت إلى اللعبة التي سقط فيها، فستعتقد أن شخصًا ما قد علّقه على بكرة وسحبه إلى أسفل، لقد تم لمسه بالكاد».

وأتم مالك نادي كريستال بالاس السابق سايمون جوردان: «للأسف بعض اللاعبين يسيئون إلى سمعة اللعبة، إنها المشاعر الكاملة للطريقة المسموح بها للعبة، سواء كان الأمر يتعلق باللاعبين القادمين من الخارج أو ثقافة التدريب أو عقلية الفوز بأي ثمن، يجب القضاء عليها، يتعلق الأمر بكيفية استعداد الحكام لإدارة المباريات، إذا كنت لا تريد هذا في لعبتنا، فمن واجب لجنة الحكام أن تجعل الحكام يقضون على هذا الأمر».