رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. صدام مرتقب بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

06:53 ص | الخميس 18 فبراير 2021
اليوم.. صدام مرتقب بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

مانشستر يونايتد

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد الانجليزي وريال سوسيداد الإسباني، ضمن فعاليات دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الأوربي «اليورباليج»، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب الأوليمبي بتورينو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوربي

ومن المقرر أن تنقل مباراة ماشستر يونايتد ونادي ريال سوسيداد، في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع المباراة عبر فضائية «بي إن سبورتس HD1»، بتعليق عامر الخوذيري.

ويأمل أولي جونار سولشاير في تحقيق الانتصار، من أجل تسهيل مهمة الفريق، في لقاء الإياب، من أجل العبور للدور القادم من المسابقة، ومن ثم بعد ذلك المنافسة على حصد اللقب.

على الجانب الآخر، ايمانول الجواسيل، المدير الفني لنادي ريال سوسيداد، يدخل اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق فى تحقيق المفاجأة، وعبور نادي مانشستر يونايتد والمرور إلى الدور المقبل من المسابقة.

مانشستر يونايتد يفقد بول بوجبا.. وسولشاير: لن يتواجد مع الفريق في فبراير 

وسيغيب متوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا، عن اللقاء الذي يجمع مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، التي انتهت أحداثها بالتعادل الإيجابي بـ3 أهداف في شباك كل فريق.

وأكد أولي جونار سولشاير، أن بول بوجبا لن يخوض أي مباراة خلال شهر فبراير الجاري بشكل نهائي، نظرا للإصابة التي تعرض لها، لكنه يتعافى بشكل مثالي، وسيكون أمامه بضع أسابيع من أجل العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.