رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بلوزداد الجزائري يختار ملعب الهلال السوداني لمواجهة صن داونز

06:28 م | السبت 20 فبراير 2021
بلوزداد الجزائري يختار ملعب الهلال السوداني لمواجهة صن داونز

بلوزداد الجزائري

كشفت إدارة نادي بلوزداد الجزائري عن اختيار بلوزداد الجزائري ملعب الهلال السوداني لاحتضان مباراة صن داونز، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما رفضت الجزائر استضافة مباراة الفريقين بسبب السلالة الجديدة من فيروس كورونا بجنوب إفريقيا.

واستنجدت إدارة بلوزداد الجزائري بالسودان من أجل انقاذ الموقف، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي أرسل خطاب لبلوزداد تضمن تحذير شديد اللهجة بأنه في حال لم يجد ملعب بديل لخوض المباراة سيتم اعتباره خاسرًا، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي الخاصة بجائحة كورونا.

وكتبت صفحة النادي الجزائري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إدارة شباب بلوزداد تقترح إجراء مباراة الفريق أمام ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي في دولة السودان يوم 27 أو 28 فبراير الجاري، بعد طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختيار بلد محايد للعب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال، في انتظار رد الهيئة الإفريقية المرتبط بموافقة السلطات السودانية على احتضان اللقاء». 

بلوزداد ينتظر رد الاتحاد الإفريقي من أجل تحديد الملعب النهائي للمباراة

ويواجه الوداد المغربي نفس الأزمة أيضًا في مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حيث تسببت أندية جنوب إفريقيا في أزمة بدوري الأبطال، بسبب السلالة الجديدة الخاصة بكورونا.

الدول ترفض استضافة أندية جنوب إفريقيا بسبب سلالة كورونا

ومن المنتظر أن يتم حسم تلك الأمور خلال الساعات المقبلة، وبالتحديد غدًا بشكل رسمي من أجل تحديد الاتحاد الإفريقي المواعيد النهائية للمباراتين خاصة وأن تلك الأزمة ستعطل من سير البطولة لتواجد فريقين من جنوب أفريقيا بدوري الأبطال، وهو ما قد يجعل الأمر شائكًا بسبب رفض الدول استضافتهم بعد رفض مصر أيضًا استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز وبالتحديد عقب تأجيل كاف المباراة ليوم 28 من الشهر الجاري.