رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد بركات: جهاز المنتخب يتابع 50 لاعبا استعدادا لمواجهة كينيا

03:56 ص | الإثنين 22 فبراير 2021
محمد بركات: جهاز المنتخب يتابع 50 لاعبا استعدادا لمواجهة كينيا

محمد بركات

أكد مدير المنتخب الوطني محمد بركات، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة مديره الفني حسام البدري، وكذلك الطبي بقيادة محمد أبو العلا، يتابعون عن كثب 50 لاعبا، تمهيدا للاستعانة بعدد منهم خلال المعسكر المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، مشيرا إلى أنه لا يجد أزمة في مناقشة أمر زيادة رواتب أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، مشددًا على أن الزيادة جاءت عن طريق بند سبق وضع عند توقيع العقود.

محمد بركات: حسام البدري يدرس 50 لاعبا قبل معسكر كينيا

وقال مدير المنتخب الوطني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «نتابع بالوقت الحالي 50 لاعبا، وندرسهم جيدا من الجوانب كافة، سواء الفنية أو الطبية وكل شيء، كما أننا ننهي إجراءات السفر كافة، الخاصة باللاعبين إلى كينيا، ومن ثم سنختار 26 لاعبا في القائمة النهائية الخاصة بتلك المواجهة».

وأضاف محمد بركات: «نحن على تواصل دائم مع اللاعبين المحترفين بالخارج، ولا يوجد أي لاعب لا يرغب في التواجد في معسكر المنتخب المقبل، وسنحدد خلال الأيام المقبلة الطريقة الأسهل لانضمام كل لاعب إلى المعسكر سواء في مصر أو إلى كينيا مباشرة».

بركات: حسام البدري هو من طلب تخفيض راتبه

وتابع مدير المنتخب: «فيما يخض الانتقادات الخاصة بتخفيض مرتباتنا، على الجميع أن يعلم أن البدري هو من طلب تخفيض راتبه خلال أزمة تفشي فيروس كورونا، وبالفعل خفض 25% كما طلب، وبالتبعية وافقنا نحن كذلك على تخفيض رواتبنا».

واختتم «بركات»: «عقود أفراد الجهاز الفني والإداري تنص على وجود زيادة سنوية بنسبة 10%، وهو أمر قانوني وطبيعي، ولكن لم يفعل طوال الفترة الماضية نظرا لعدم وجود معسكرات، كما أن اتحاد الكرة الحالي لم يضع أي زيادة على عقود أفراد الجهاز الفني للمنتخب، بل أنها فعلت بندا كان معطلا فقط، نظرا للظروف الماضية».