موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

10:37 ص | الثلاثاء 23 فبراير 2021
موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو الإيطالي، اليوم 23-2-2021 والقنوات الناقلة لها، وهي المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو، معقل الفريق الإيطالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر «الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة»، وستنقل عبر قناة «بي إن سبورت HD2»، ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

ويسعى بايرن ميونيخ الألماني لاستعادة توازنه، بعد التعثر المحلي في الأسابيع الماضية، على مستوى الدورى الألماني، رغم تصدره جدول الترتيب، وحصد البافاري نقطة وحيدة في آخر مباراتين له بالدوري، ليتقلص الفارق بينه والوصيف لايبزيج إلى نقطتين فقط.

وتعادل بايرن ميونخ بنتيجة 3 - 3 أمام أرمينيا بيليفيلد، قبل أن يتعثر مجددا بالسقوط في فخ الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 2 - 1.

ويستعيد بايرن ميونيخ خدمات ليون جورتسكا، في المباراة، بعدما شارك أمام فرانكفورت في الدورى الألمانى، بعد غيابه منذ شهر يناير الماضي، بسبب الإصابة، ومن المنتظر عودة توماس مولر أيضا، الذي غاب عن الفريق منذ كأس العالم للأندية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

بايرن ميونخ يعاني بعد حصد السداسية التاريخية

من جانبه، أرجع هانز فليك، المدير الفنى لبايرن ميونيخ، النتائج السلبية الأخيرة لفريقه إلى الإرهاق، قائلا: «كان موسما طويلا للغاية».

ولم يتمكن بايرن الذى حصد السداسية بتتويجه بألقاب الدوري والكأس والسوبر الألماني ودورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، من الحصول على فترة راحة كافية بين الموسمين، خاصةً أن الموسم الماضى كان استثنائيا؛ بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي لفترات طويلة.

ويعتمد لاتسيو على مهاجمه تشيرو إيموبيلي، الذي توج بجائزة الحذاء الذهبي، لأفضل هداف بالبطولات المحلية في الموسم الماضي، بعدما سجل 36 هدفا في الدورى الإيطالي، متفوقا بفارق هدفين فقط على ليفاندوفسكي، الذي حل في المركز الثاني.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ