رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يستضيف لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

09:19 م | الثلاثاء 23 فبراير 2021
بايرن ميونخ يستضيف لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

يواجه بايرن ميونخ الألماني مضيفه لاتسيو الإيطالي، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «الأوليمبيكو» في إيطاليا، خلال مباريات ذهاب دور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة دوري ابطال أوروبا.

وتنطلق تلك المواجهة اليوم 23-2-2021، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر «الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة»، وستنقل عبر قناة «بي إن سبورت HD2»، ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

بايرن يسعي لاستعادة توازنه

ويسعى العملاق البافاري لاستعادة توازنه، بعد تعثره المحلي في الأسابيع الماضية، على مستوى الدورى الألماني، رغم تصدره جدول الترتيب، وحصد العملاق الألماني نقطة وحيدة في آخر مباراتين له بالدوري، ليتقلص الفارق بينه والوصيف لايبزيج إلى نقطتين فقط إلى الآن.

وكان بايرن ميونخ قد تعادل بنتيجة 3-3 أمام فريق أرمينيا بيليفيلد، قبل أن يتعثر مجددًا بالسقوط في فخ الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 2 - 1 ببطولة الدوري الألماني.

ومن المقرر أن يستعيد بايرن ميونيخ خدمات لاعب خط الوسط ليون جورتسكا، في المباراة، بعدما شارك أمام فرانكفورت في الدورى الألمانى، بعد غيابه منذ شهر يناير الماضي، بسبب الإصابة، ومن المنتظر عودة توماس مولر أيضا، الذي غاب عن الفريق منذ كأس العالم للأندية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، فيما تجوم الشكوك حول مشاركة سولي للإصابة.

ولم ينجح بايرن الذى حصد السداسية التاريخيه مؤخرًا بتتويجه بألقاب الدوري والكأس والسوبر الألماني ودورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وذهبية كأس العالم للأندية، من الحصول على فترة راحة كافية بين الموسمين، خاصةً أن الموسم الماضى كان استثنائيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي لمدة طويلة.