رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يضع قدما في ربع نهائي الأبطال برباعية ضد لاتسيو «فيديو»

12:03 ص | الأربعاء 24 فبراير 2021
بايرن ميونخ يضع قدما في ربع نهائي الأبطال برباعية ضد لاتسيو «فيديو»

بايرن ميونخ ولاتسيو

وضع فريق بايرن ميونخ الألماني، قدمًا في ربع نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب انتصاره الكبير على لاتسيو بنتيجة 4-1، مساء يوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، على ملعب «الأولمبيكو»، في ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية الكبيرة، سجّل رباعية العملاق البافاري كل من: «روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة التاسعة، جمال موسيالا في الدقيقة 24، فرانشيسكو أتشيربي هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 47، فيما أحرز خواكين كوريا هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 49 من زمن المباراة».

وصف الأهداف

وتقدّم فريق بايرن ميونخ أولًا في وقت مبكر من اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة الثامنة، بعد خطأ فادح من مدافع لاتسيو في تمرير الكرة إلى حارس مرماه استغله روبرت ليفاندوفسكي ونجح في استخلاص الكرة وسددها بسهولة داخل الشباك.

 أعجبني   تعليق  

وأضاف موسيالا الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ليون جوريتزكا، بتمريرة هيأت الكرة لزميله جمال موسيالا على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما ليسددها أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت الشباك.

فيما أحرز ساني الهدف الثالث، بعد انطلاقة سريعة من كينجسلي كومان على الجبهة اليسرى مستغلا سوء التمركز الدفاعي من لاعبي لاتسيو إنفرد على إثره بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بيبي رينا قبل أن ترتد وتجد متابعة من ليروي ساني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع، من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بايرن ميونيخ بانطلاقة على الجبهة اليسرى من ليروي ساني أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم المدافع فرانشيسكو أتشيربي وسكنت شباك الحارس بيبي رينا.

بينما قلص كوريا الفارق للاتسيو، بعد هجمة منظمة من لاعبي لاتسيو بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها خواكين كوريا ونجح في إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ ثم سدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس مانويل نوير.