التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال ومازيمبي في دوري الأبطال

05:53 م | الأربعاء 24 فبراير 2021
التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال ومازيمبي في دوري الأبطال

الهلال ومازيمبي

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريقي الهلال السوداني وضيفه مازيمبي الكونغولي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب «الهلال»، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة الأفريقية الكبيرة.

موقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة الثانية

وبهذا التعادل، بقي الهلال، الذي بلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا عامي 1987 و1992، في قاع ترتيب المجموعة الثانية من النسخة الحالية لدوري الأبطال، برصيد نقطة واحدة، فيما احتل مازيمبي، الذي يمتلك خمسة ألقاب في رصيده من تلك البطولة، المركز الثاني برصيد نقطتين.

وكان الفريق الهلالي يأمل في تعويض خسارته بثنائية نظيفة أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الأولى من البطولة الأفريقية الكبيرة، لكنه عجز عن هز شباك مازيمبي، الذي تعادل في الجولة الافتتاحية بدون أهداف أيضا مع ضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري.

إقامة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز بتنزانيا بدلًا من الجزائر

ومن المقرر أن تجري المباراة الأخرى بتلك الجولة في المجموعة الثانية يوم الأحد المقبل بين فريقي شباب بلوزداد، صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، وضيفه صن داونز، الذي يتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية بثلاثة نقاط، بالعاصمة التنزانية دار السلام.

الجدير بالذكر أن مباراة شباب بلوزداد الجزائري وفريق صن داونز الجنوب أفريقي جرى نقلها إلى تنزانيا بدلا من الجزائر، بعدما رفضت السلطات الجزائرية استقبال صن داونز، بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا بجنوب أفريقيا في الفترة الأخيرة.

ويحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة فقط حتى الآن من تعادله أمام مازيمبي في الكونغو بالجولة الأولى من دور المجموعات.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ