رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني يقرر إقالة مدربه بعد فضيحة فيتا كلوب

07:08 م | الأربعاء 24 فبراير 2021
مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني يقرر إقالة مدربه بعد فضيحة فيتا كلوب

نصر الدين النابي

قرر مجلس إدارة المريخ السوداني إقالة المدرب التونسي نصر الدين النابي مدرب الفريق بعد الخسارة برباعية من فيتا كلوب الكونغولي برباعية في الجولة الثانية من دوري مجموعات أبطال أفريقيا على أرضه، وسبق وأن خسر المريخ، من قبل أمام الأهلي  بثلاثية دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وذكرت صحيفة «كفر ووتر» السودانية أن مجلس الإدارة قرر الإطاحة بالمدرب التونسي بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين وأصبح الفريق متذيلا لمجموعته بدوري أبطال أفريقيا، وأوضحت الصحيفة السودانية أن مجلس الإدارة يدرس فكرة التعاقد مع طاقم فني وطني لقيادة المريخ خلال المرحلة القادمة.

وكان المريخ خسر برباعية أمام فيتا كلوب على ملعبه بالسودان، في الجولة الثانية من دور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سجّل رباعية الفريق السوداني كل من: عبيد موكوكياني في الدقيقتين 28، 83، دجوما شاباني من ضربة جزاء في الدقيقة 37، أميدي ماساسي في الدقيقة 68، فيما سجل الساماني سعد الدين في الدقيقة الثامنة من زمن تلك المواجهة.

المريخ خسر مباراتين في دور المجموعات

وكان المريخ نجح في التقدم خلال المباراة ولكنه فشل في الاستمرار على أدائه الجيد وتلقى 4 أهداف ليفشل في تحقيق أي نقطة بعد مرور جولتين من دور المجموعات.

من جهة أخرى كشفت نفس الصحيفة عن أن جماهير المريخ هاجمت المكتب التنفيذي لنادي المريخ بالخرطوم وأحدثت فيه ضررا بالغا، وذلك على خلفية الخسارة الكبيرة التي تعرض لها المريخ من فيتا كلوب، حيث اعتبرت جماهير المريخ الهزيمة بأنها ليست عابرة وأنها متعمدة بسبب مماطلة سوداكال في تسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية وآخرهم عميد اللاعبين أمير كمال، وطالبت جماهير المريخ سوداكال بالرحيل او إقالته بالقوة باعتباره واحدا من أسباب الهزيمة والنتائج الأخيرة أمام أندية الدرجة الممتازة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان