رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم 28-2-2021 في الدوري الإنجليزي

08:48 ص | الأحد 28 فبراير 2021
موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم 28-2-2021 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي، اليوم 28-2-2021 والقنوات الناقلة لها، وهي المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، وتقام المباراة على ملعب كينج باور في مدينة ليستر، معقل فريق الثعالب، وتقام اليوم في الجولة ذاتها، 4 مباريات أخرى، حيث يلتقي كريستال بالاس وفولهام، وتشيلسي ضد مانشستر يونايتد، وشيفيلد يونايتد وليفربول، وبيرنلي مع توتنهام.

وتنطلق مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم، في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر «الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم الإنجليزي بول تيرني.

وسيتم نقل مباراة أرسنال وليستر سيتي، عبر قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD4»، ويتولى التعليق عليها التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم 28-2-2021 في الدوري الإنجليزي

ويدخل ليستر سيتي مباراة اليوم ضد أرسنال، وفي جعبته 49 نقطة فقط محتلا المركز الثالث، ويسعى لتحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثاني، في انتظار تعثر مانشستر يونايتد صاحب الرصيد ذاته، عندما يحل ضيفا على تشيلسي مساء اليوم.

 

ويحقق فريق ليستر سيتي نتائج جيدة على المستوى المحلي، حيث انتصر في أخر مباراتين على ليفربول وأستون فيلا، ولكنه تعثر أوروبيا وودّع الدوري الأوروبي من دور الـ 32 على يد سلافيا براغ التشيكي.

من يحقق الانتصار أرسنال أم ليستر سيتي؟

وعلى الجانب الآخر، يخوض أرسنال مواجهة ليستر سيتي، وفي رصيده 34 نقطة، محتلا المركز الـ 11، حيث خسر المدفعجية في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي من أصل أخر 4 مواجهات خاضها الفريق اللندني.

وبالرغم من سوء أدائه محليا، إلا أن أرسنال يدخل مواجهة اليوم وهو منتشي، بعد التأهل إلى دور الـ 16 بعد تخطي بنفيكا البرتغالي.

 

وشهد ملعب الإمارات أخر مواجهة جمعت بين أرسنال وليستر سيتي، وكانت يوم 25 أكتوبر من العام الماضي، في الجولة السادسة من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز ليستر بهدف دون مقابل، أحرزه جيمي فاردي.