رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يتوج بـ لاعب الشهر في الدوري التركي «صورة»

07:22 م | الأحد 28 فبراير 2021
مصطفى محمد يتوج بـ لاعب الشهر في الدوري التركي «صورة»

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي

حقق اللاعب المصري مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي جائزة لاعب الشهر في الدوري التركي، بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع فريقه الجديد، حيث أصبح أحد أهم صفقات الانتقالات الشتوية في تركيا، وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى فريق جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف، ونشر اللاعب صورة لجائزة لاعب الشهر في تركيا عبر «ستوري»، من خلال حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

احصائيات مصطفى محمد مع فريق جالات سراي

وخاض مصطفى محمد 10 مباريات في الموسم الحالي، نجح في تسجيل 8 أهداف، حيث سجّل هدفين مع الزمالك في 4 مباريات، ونجح في تسجيل 6 أهداف مع فريق جالطا سراي التركي في 6 مباريات، كما سجّل 5 أهداف في الدوري التركي وأحرز هدفًا وحيدًَا في كأس تركيا.

ويعد مصطفى محمد ثالث هدافي فريق جالطة سراي برصيد 5 أهداف، ليعادل عدد أهداف زميله بالفريق فالكاو، المهاجم العائد من الإصابة.

ويأتي مهاجم الزمالك السابق خلف صانع الألعاب المغربي يونس بلهندة برصيد 6 أهداف، فيما يتصدر مباي دياني الذي رحل عن فريق وست بروميتش أليون الإنجليزي برصيد 9 أهداف منهم 4 أهداف من ركلات جزاء.

وكان لعب مصطفى محمد لأندية الزمالك قبل أن يخرج للإعارة إلى الداخلية وطنطا وطلائع الجيش وعاد مرة أخرى إلى الفريق الأبيض، قبل أن ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالطا سراي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار.

آرون سالم بوبندزا يتصدر هدافي الدوري التركي 

ويتواجد آرون سالم بوبندزا هداف هاتاي سبور صدارة ترتيب الدروي التركي بواقع 18 هدفًا بفارق 13 هدف عن مصطفى محمد، فيما يعد سايل لارين وفانسان أبوبكر هدافي فريق بشكتاش بواقع 13 هدفًا.

ويتواجد الكيساندرو ماكسيم غازي عنتاب بواقع 11 هدفًا، فيما يتواجد آدم بويوك يني ملطية سبور في المركز الخامس بواقع 10 أهداف.