رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعبر شيفيلد يونايتد بهدفين في الدوري الإنجليزي «فيديو»

11:09 م | الأحد 28 فبراير 2021
ليفربول يعبر شيفيلد يونايتد بهدفين في الدوري الإنجليزي «فيديو»

فيرمينيو لاعب ليفربول الإنجليزي

حقق فريق ليفربول انتصارًا هامًا على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن موسم 2020-2021، حيث سجّل الهدف الأول كورتيس جونز لصالح ليفربول في الدقيقة 48، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق كين براين مدافع شيفيلد بالخطأ في مرماه.

 Like   Comment  

أحداث الشوط الأول

محاولة هجومية أولى لشيفيلد يونايتد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها ديفيد ماكجولدريك برأسية قوية تصدى لها الحارس أدريان ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 6.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة بإتجاه المرمى، حيث تمكن الحارس أرون رامسدالي في الوقت المناسب تمامًا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 11.

تسديدة من طريق ديفيد ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أدريان بصعوبة، ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 17.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بمجهود فردي مميز من محمد صلاح في اختراق منطقة جزاء شفيليد يونايتد أنهاها بتسديدة أرضية بقدمه اليمنى تصدى لها الحارس أرون رامسدالي ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 29.

تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من داخل منطقة جزاء شيفيلد يونايتد ارتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة سريعًا في الدقيقة 37.

أحداث الشوط الثاني

هدف أول لصالح كورتيس جونز، حيث جاءت انطلاقة سريعة من ترينت ارنولد على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء ارتدت من أحد مدافعي شيفيلد يونايتد ووجدت متابعة من كورتيس جونز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أرون رامسدالي في الدقيقة 49.

تسديدة يسارية قوية عن طريق ترينت أرنولد لاعب ليفربول من داخل يسار منطقة جزاء شيفيلد يونايتد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أرون رامسدالي، في الدقيقة 55.

هدف ثاني عن طريق فيرمينو، ومن ثم مجهود فردي مميز من روبيرتو فيرمينو في اختراق منطقة جزاء شيفيلد يونايتد من العمق أنهاه بتسديدة قوية إصطدمت بقدم كين براين وخدعت الحارس أرون رامسدالي قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 70.

هدف محقق ضائع لليفربول بعد عرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء، نجح محمد صلاح في اللحاق بها بصعوبة بالغة بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 79.

 Like   Comment  

ترتيب فريق ليفربول في الدوي الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث لعب 26 مباراة نجح في الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر مثلهم.

فيما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير في البريميرليج برصيد 11 نقطة، حيث لعب 26 مباراة، نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل مرتين وخسر 21 مباراة.