رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يسقط سبيزيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

11:50 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
يوفنتوس يسقط سبيزيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على سبيزيا بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطال، وألغى حكم المباراة هدفًا لـ يوفنتوس في الشوط الأول أحرزه كييزا لاعب البيانكونيري بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، بسبب وجود تسلل، كما وحرم القائم الإيسر كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف في الدقيقة 42، بعد تسديدة قوية من النجم البرتغالي.

وافتتح الفارو موراتا أهداف يوفنتوس في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضيف فيدريكو كييزا الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 71، وجاء الهدف الثالث عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 89.

ترتيب الفريقين بالدوري الإيطالي

الفوز رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 49 ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة، بعد تحقيق 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين فقط، وسجل 60 هدفاً وتلقى 24 فقط، بعدما حقق انتصاره الأخير أمام جنوى بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي.

بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 47 هدفاً وتلقى 29، وذلك عقب الفوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية على حساب روما

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، ديميرال، فرابوتا، أليكس ساندرو.

خط الوسط: كييزا، بينتانكور، رابيو، ماكيني.

 خط الهجوم: كولوسيفيسكي - رونالدو.