رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تحديد موعد مباراة يوفنتوس ونابولي المؤجلة

02:28 م | الأربعاء 03 مارس 2021
رسميا.. تحديد موعد مباراة يوفنتوس ونابولي المؤجلة

يوفنتوس ونابولي

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الأربعاء، الموعد الجديد للمباراة المؤجلة بين فريقي يوفنتوس ونابولي، والتي كانت مقررا لها في الرابع من شهر أكتوبر من العام الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم «كالتشيو» للموسم الحالي 2020-2021.

وأوضحت الرابطة الإيطالية، اليوم، في بيان رسمي أن مباراة يوفنتوس ونابولي تقرر إقامتها في يوم 17 مارس الجاري، والتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم، معقل السيدة العجوز.

ولم تلعب المباراة في موعدها المحدد سلفا، نظرا لأن السلطات المحلية لنابولي كانت قد رفضت مغادرة الفريق للمدينة، من أجل مواجهة نادي يوفنتوس في أكتوبر الماضي، نظرا للقيود المفروضة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

المحكمة الأولمبية تقرر إلغاء قرار رابطة الدوري الإيطالي بشأن مباراة يوفنتوس ونابولي

وقررت رابطة الدوري الإيطالي، وقتها، احتساب النقاط الثلاث للسيدة العجوز، مع خصم نقطة من رصيد فريق الجنوب الإيطالي، قبل أن يستأنف نابولي على القرار أمام المحكمة الأولمبية، التي أنصفته وشددت على ضرورة تحديد موعد جديد لهذه المواجهة.

نابولي يحسم مواجهة الدور الثاني أمام يوفنتوس بهدف نظيف

جدير بالذكر أن فريق نابولي تمكن من الانتصار على نادي يوفنتوس في لقاء الدور الثاني، والذي أقيم يوم 13 فبراير الماضي، بنتيجة 1-0، ضمن الجولة الـ22 من كالتشيو.