رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جالطة سراي يواجه أنقرة جوجو اليوم في صراع القمة والقاع بـ الدوري التركي

05:32 م | الأربعاء 03 مارس 2021
جالطة سراي يواجه أنقرة جوجو اليوم في صراع القمة والقاع بـ الدوري التركي

مصطفى محمد لاعب جالطة سراي المعار من الزمالك

تقام اليوم مباراة جالطة سراي وأنقرة جوجو، في إطارمنافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي، ويستضيف ملعب « إريامان» بمدينة أنقرة، مواجهة اليوم التي تبدأ في السادسة مساء بتوقيت القاهرة «السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم التركي خليل أوموت ميلير.

وسيتم نقل مباراة جالطة سراي وأنقرة جوجو اليوم، عبر قناتي «بي إن سبورتس HD1» التركية، «بي إن سبورتس HD2» الفرنسية، والمباراة غير مذاعة في منطقة الشرق الأوسط.

مباراة جالطة سراي وأنقرة جوجو في الدوري التركي

ويبحث كلا الفريقين جالطة سراي وأنقرة جوجو، عن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، حيث يسعى فريق جالطة سراي لتعزيز تواجده على رأس صدارة الترتيب، في جدول الدوري التركي.

ويريد فريق أنقرة جوجو المُضيف في مواجهة اليوم تحقيق الانتصار خاصة أنه يتذيل جدول ترتيب الدوري التركي.

 جالطة سراي في المركز الأول وأنقرة جوجو يتذيل الترتيب

ويتصدر فريق جالطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 57 نقطة، جمعها من 18 انتصارا و3 تعادلات وخسر خمس مباريات.

وأحرز مصطفى محمد وزملائه في جالطة سراي، 52 هدفا في 26 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن، وتلقت شباكهم 19 هدفا فقط، حيث يعد أقوى دفاع في منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري.

 

20 نقطة لـ أنقرة جوجو بعد الفوز بـ 5 مباريات

على الجانب الآخر، يملك أنقرة جوجو 20 نقطة فقط، بعدما انتصر في 5 مواجهات وتعادل في مثلها، وخسر 15 لقاء، وأحرز لاعبوه 28 هدفا، واستقبلت شباكهم 44 هدفا.

وأعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي تشكيل فريقه في مباراة اليوم ويتكون من:

حارس المرمى، فيرناندو موسليرا، واللاعبون هنري أونيكورو، إيتوبو، ريان دونك، عمر بيرم، ييدلين، إيمري كيلينتش، ماركاو، أردا توران، جيدسون فيرنانديز، مصطفى محمد.

وقام حكمت كارامان بالكشف عن تشكيل أنقرة جوجو، ويتكون من:

حارس المرمى، كورشان تشيلكاي، واللاعبون، ستيليوس كيتسيو، أنتي كولوزيتش، زفونيمير سارليا، أتيلا توران، إبراهيم أكداج، اندري تشيكيشي، ألبير بوتاك، جيرالدو، سابا لوبيانيدزي، بورفين.