رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يزاحم برشلونة بعد وصوله لاتفاق شفهي مع الهولندي فينالدوم

08:57 ص | الخميس 04 مارس 2021
إنتر ميلان يزاحم برشلونة بعد وصوله لاتفاق شفهي مع الهولندي فينالدوم

فينالدوم لاعب ليفربول

اقترب جيورجينهو فاينالدوم لاعب وسط فريق ليفربول من الرحيل عن النادي الإنجليزي بشكل مجاني الصيف المقبل، خاصة في ظل رغبة الهولندي في خوض تجربة جديدة بعد عدم توصله لاتفاق مع إدارة الريدز.

وذكرت شبكة «سبورت ميدياسيت» أن إنتر ميلان نجح في التوصل لاتفاق مع متوسط ميدان ليفربول في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا ليحصل على راتب أعلى.

وتحدث الصحفي «ساندرو ساباتيني» عبر «سبورت ميدياسيت»، قائلاً: «ما أعلمه أن الإنتر توصل إلى اتفاق شفهي مع الهولندي لضمه مجانًا بنهاية الموسم».

ومع وجود «كريستيان إريكسن» في تشكيلة الإنتر، بجانب باريلا وبروزوفيتش، فإن قدوم فينالدوم قد يدفع فيدال أو سينسي للرحيل.

وكان الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة أبدى رغبته في التعاقد مع مواطنه فينالدوم لتدعيم خط وسط البلوجرانا.

إحصائيات فينالدوم متوسط ميدان فريق ليفربول 

ولعب فينالدوم لاعب وسط ليفربول 36 مباراة، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف ولم يصنع أي أهداف، وخاض لاعب نيوكاسل السابق 47 مباراة ونجح في تسجيل 6 أهداف.

ولعب متوسط ميدان ليفربول 553 مباراة خلال مسيرته، نجح في تسجيل 116 هدفا وصنع 56 آخرين.

ويعد الهولندي فينالدوم أحد الدعائم الرئيسية لفريق ليفربول، وساهم في قيادة الريدز لتحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث لعب 26 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر مثلهم، نجح في تسجيل 47 هدفا واستقبل 34 أخرى.

ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا.