رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإشبيلية أمس

10:57 ص | الخميس 04 مارس 2021
ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإشبيلية أمس

برشلونة

ينشر «الوطن سبورت» ملخص وأهداف مباراة برشلونة أمام إشبيلية، أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2020 - 2021، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كامب نو، ليخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة، بعد أن عاد وقلب الطاولة عقب خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وافتتح الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي الأهداف في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، والذي جاء من تصويبة صاروخية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليمنى للحارس توماس فاكليك.

  Seen by 5 Like   Comment  

وفي الدقيقة 90، عزز جيرارد بيكيه تقدم فريقه، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أنطوان جريزمان إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بيكيه برأسية قوية ليضع الكرة داخل شباك حارس إشبيلية.

  Seen by 5 Like   Comment  

ووقف الحظ سداً منيعاً أمام إشبيلية في الوقت الأصلي للمباراة، حيث أضاع لوكاس أوكامبوس لاعب الفريق الأندلسي ركلة جزاء في الدقيقة 72 قبل هدف التقدم الثاني لبرشلونة كانت كفيلة لتغيير زمام الأمور، كما حصل لفيرناندو، لاعب وسط إشبيلية، على بطاقة حمراء في الدقيقة 90+2 لتتعقد الأمور قبل الوقت الإضافي الذي احتكم له الفريقين بعد تعادلهما في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وشهدت الدقيقة 90+5 تسجيل مارتين بريثويث الهدف الثالث لبرشلونة، ليحسم معه بطاقة تأهل الفريق الكتالوني لنهائي البطولة.

  Seen by 4 Like   Comment