شوبير يحرز ويسجد في مباراة خماسية بتعليق نجله مصطفى: هداف كبير «فيديو»

07:48 م | الخميس 04 مارس 2021
شوبير يحرز ويسجد في مباراة خماسية بتعليق نجله مصطفى: هداف كبير «فيديو»

أحمد شوبير

في لقطة طريفة بطلها نجم حراسة مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الشهير، أحمد شوبير، سجل الأخير هدفًا رائعًا في مباراة خماسية، بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، وحرص نجله مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي الشاب على التعليق على هدف والده، ومن جانبه، نشر أحمد شوبير مقطع فيديو لهدفه فيتلك المباراة الخماسية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقًا عليها بعبارة: «هداف كبير يا جماعة».

شوبير يلبي طلب نجله

وظهر صوت نجل شوبير وحارس مرمى الأحمر الشاب، وهو يطالب والده بالسجود على أرض الميدان عقب إحرازه الهدف، ليلبي الأخير طلب نجله على الفور ويسجد فور إحرازه الهدف.

شوبير يعلق على عقوبة كهربا الأخيرة في الأهلي

وكان أحمد شوبير، كشف عن كواليس أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأحمر، مؤكدا أن اللاعب غير متحكم في تصرفاته، خاصة وقت الغضب، وأن مستقبله بات مهددا مع القلعة الحمراء، وعليه تغيير طريقة تعامله خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن مسؤولي القلعة الحمراء لا يتهاونون في مثل تلك المواقف.

وأشار شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، إلى أن محمود كهربا إنسان طيب ولذيذ ويتعامل بشكل جيد مع الكل، لكنه في الوقت ذاته غير متحكم في تصرفاته خاصة وقت الغضب.