رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رقم مميز لمحمد صلاح.. وكيليان مبابي يحطم رقم ميسي في دوري الأبطال

12:17 م | الخميس 11 مارس 2021
رقم مميز لمحمد صلاح.. وكيليان مبابي يحطم رقم ميسي في دوري الأبطال

محمد صلاح رفقة مبابي

ساهم محمد صلاح جناح ليفربول، في فوز فريقه الريدز على فريق لايبزيج الألماني بهدفين دون رد، في إياب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ونجح صلاح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 70، فيما أضاف ساديو ماني الهدف الثاني لصالح الريدز.

وتأهل ليفربول بهذه النتيجة إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة 4-0 لمجموع المباراتين، ليتأهل رفقة فرق بورتو وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

وبحسب شبكة إحصائيات «أوبتا»، تزعم صلاح ترتيب هداف لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في كافة المسابقات الأوروبية، بواقع 25 هدفا.

كيليان مبابي يحطم رقم ميسي في دوري الأبطال

حطم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الرقم القياسي لليونيل ميسي ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل 25 هدفًا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وسجل كيليان مبابي في مباراة إياب دور الستة عشر لفريقه مع برشلونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وخرج برشلونة بقيادة ميسي من دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، بينما تأهل باريس سان جيرمان وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي إلى ربع النهائي.

وافتتح مهاجم باريس سان جيرمان أهداف المباراة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 31، وأكمل مبابي 25 هدفًا في منافسات دوري أبطال أوروبا بعمر 22 عامًا و 80 يومًا، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله ميسي في عمر 22 عامًا و 286 يومًا، بحسب شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات.

من المقرر أن تنتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان في نهاية موسم 2021-2022، ولم يوقع يجدد التعاقد حتى الوقت الراهن.

وارتبط المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول.