رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. رونالدو يتواصل مع ريال مدريد للعودة والنادي لا يرغب

12:03 م | الجمعة 12 مارس 2021
مفاجأة.. رونالدو يتواصل مع ريال مدريد للعودة والنادي لا يرغب

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

أجرى خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس محادثة مع إدارة ريال مدريد هذا الأسبوع لمناقشة إمكانية العودة البرتغالي إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة السيدة العجوز في رحيل اللاعب عن الفريق.

ووفقًا لـ برنامج «شيرينجيتو» الإسباني الشهير، «أدرك الطرفان في الوقت الراهن، أنهما اتخذا القرار الخاطئ عندما انفصلا قبل نحو 3 سنوات تقريبًا، وبحسب عدة تقارير فإن كريستيانو رونالدو غير راضٍ عما حققه مع يوفنتوس خلال هذه المواسم، ويفكر الجانب الإيطالي أيضًا في رحيل النجم البرتغالي بسبب راتبه المرتفع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة». 

وتابع البرنامج الشهير، «لا يبدو أن ريال مدريد مهتم جدًا بهذه العودة، ويبدو أنه يتطلع إلى لاعبين آخرين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يضع إرلينج هالاند وكيليان مبابي كأهداف رئيسية».

وأكد «عودة رونالدو ستقلل من ميزانية ريال مدريد المحدودة بما يكفي لجعل هاتين الصفقتين شبه مستحيلة، لذلك لا يبدو أن عودة الرتغالي مرجحة في هذه المرحلة».

وأتم «توقيع البرتغالي رونالدو مع يوفنتوس سيسجل التاريخ أنه واحد من أكبر أخطاء رونالدو ريال مدريد».

باريس سان جيرمان يسعى لجمع رونالدو وميسي في الفريق الباريسي

يسعى باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس أو ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، إذا اختار كيليان مبابي الرحيل عن النادي، بحسب تقرير صادر عن لو باريزيان الفرنسية.

خاصة بعد خروج يوفنتوس من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتو البرتغالي بعد التعادل بنتيجة 4-4 لمجموع المباراتين، طرح باريس سان جيرمان مرة أخرى إمكانية التوقيع مع الرتغالي رونالدو في صفقة انتقال ضخمة.

وخلال الوقت الراهن، يسعى باريس سان جيرمان معرفة اختيار مبابي سواء بتجديد التعاقد أو يختار الرحيل إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.