رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يسعى للاستمرار صدارته أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

08:03 م | السبت 13 مارس 2021
مانشستر سيتي يسعى للاستمرار صدارته أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

يواجه مانشستر سيتي نظيره فولهام، والتي تقام ملعب «كرافين كوتاج» معقل فريق فولهام، في العاشرة مساء، ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الـ«سيتيزنز» لتوسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه على صدارة البريميرليج، فيما يسعى فريق فولهام الهروب من الهبوط إلى التشامبيونشيب بعد احتلاله المركز الثامن عشر في البيرميرليج.

ويستعرض «الوطن سبورت» أرقام واحصائيات مباراة مانشستر سيتي وفولهام كالتالي:

ولم يستطع فولهام الفوز في آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي ضد مان سيتي، حيث تعادل 3 مرات وخسر 10 مباريات منذ الفوز 3-1 خارج أرضه في أبريل 2009. 

وخسر مانشستر سيتي مباراة واحدة فقط من بين 13 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الممتاز ضد فولهام حيث فاز 7 مباريات وتعادل 5 مرات.

وفاز فولهام بـ 4 مباريات من أصل 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي، مع فوز واحد فقط من تلك المواجهات على أرضه، وفاز مانشستر سيتي بآخر 6 مواجهات مع فولهام في جميع المسابقات.

بعد فوزه 1-0 على ليفربول في آخر مبارياته ضد الريدز، يمكن أن يصبح فولهام الفريق الثاني في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يفوز على حامل اللقب ومتصدر الدوري في مباراتين متتاليتين، بعدما فاز إيفرتون في فبراير 2010 على كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويجلس فريق مانشستر سيتي على الصدارة، حيث يحتل المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، حيث لعب 29 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل 5 مرات فيما خسر 3 مرات، فيما يوجد فولهام في المركز الـ18 في البريميرليج برصيد 26 نقطة، حيث لعب 29 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل 11 مباراة فيما خسر 12 مرة.